مشاهير

انتقادات كبيرة وموجة سخط عارمة اتجاه الكوميدي جمال الذبوز

انتقادات كبيرة وموجة سخط عارمة اتجاه الكوميدي جمال الذبوز

تصرف دنيء وخسيس ذاك الذي قام به الكوميدي المغربي ذو الجنسية الفرنسية جمال الدبوز، في مباراة نصف النهائي بمونديال قطر 2022، والتي جمعت المنتخب المغربي بنظيره الفرنسي، حيث انتهت بهزيمة المغرب أمام فرنسا بهدفين لصفر.

هذا التصرف الذي قام به المسمى جمال الدبوز جعلنا نستحضر خطاب صاحب الجلالة الملك محدر السادس حين قال:” لم يعد هناك مجال للغموض أو الخداع ؛ فإما أن يكون المواطن مغربيا، أو غير مغربي، وقد انتهى وقت ازدواجية المواقف”.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي انتقدوا بشدة تصرف الكوميدي المغربي، واصفينه بالانتهازي “أليس هذا هو نفس الشخص الذي يعشقه المغاربة ويتابعونه ويشجعونه، أليس هو نفس الشخص المنتمي لأولئك الذين يستفيدون من هذا الوطن ومن خيراته وشعبه بكل المقاييس دون أن يقدموا أي شيء؟ فعلا إنها ازدواجية المواقف التي يعتمدها الكثيرون من أجل الحفاظ على مصالحهم الشخصية،” إيجي يضحك على الشعب المغربي ويجمع ملايير الدراهم من مهرجان الضحك وهو من يمارس الضحك على الذقون”.

ظهوره بقميص يجمع فيه بين فرنسا والمغرب أثار غضبا كبيرا في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتقده النشطاء بشدة معتبرين تصرفه بالنفاق ،متسائلين عن سبب ادارة ظهره لبلده الأصل المغرب الذي اعطاه الكثير.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock