مجتمع

بالصور… عامل اقليم الدريوش يؤدي صلاة عيد الفطر بمصلى مدينة الدريوش

بالصور… عامل اقليم الدريوش يؤدي صلاة عيد الفطر بمصلى مدينة الدريوش

أدى السيد محمد رشدي عامل إقليم الدريوش صباح اليوم السبت صلاة عيد الفطر بمصلى ساحة “محمد العجوري” في أجواء من الخشوع، والخضوع لله سبحانه وتعالى بعد أن أنعم الله على عباده بصيام شهر رمضان المبارك وقيامه. وكان عامل الإقليم مرفوقا بنائب رئيس المجلس الاقليمي ورئيس وبعض أعضاء المجلس البلدي للدريوش، بالإضافة إلى رؤساء المصالح الأمنية والخارجية والسلطات المحلية واعداد غفيرة من المصلين.
واستهلت صلاة العيد بالتسبيح والتكبير جرياً على العادة التي توارثها المغاربة عبر مذهبهم المالكي بعد ذلك ادت حشود الحاضرين صلاة العيد، ثم بعدها ألقى رئيس المجلس العلمي المحلي للدريوش السيد بنعيسى بويوزان خطبته والتي ركز فيها على بعض الجوانب الروحانية المتعلقة بشهر رمضان، والفرحة والبهجة بعيد الفطر المبارك، وصلة الرحم وتقوى الله عز وجل . وتجنب المعاصي. والدعوة إلى التآخي بين المسلمين.
وإختتم الخطيب، الدعاء إلى الله عز وجل بأن يحفظ أمير المؤمنين ويسدد خطواته لما فيه خير شعبه الوفي، وأن ينصره نصرا عزيزا يعز به الدين ويرفع به راية الاسلام والمسلمين والمسلمين، وبأن يقر عينه بولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزر جلالته بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وسائر أفراد الأسرة الملكية. كما تضرع إلى العلي القدير بأن يتغمد بواسع رحمته ومغفرته الملكين المجاهدين جلالة المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني ويسكنهما فسيح جناته.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock