مشاهير

بإطلالة شبابية راقية لطيفة رأفت تخطف الأنظار على السوشال ميديا

بإطلالة شبابية راقية لطيفة رأفت تخطف الأنظار على السوشال ميديا

بإطلالة شبابية راقية  أطلت المطربة المغربية لطيفة رأفت على جمهورها حيث بدا لوكا شبابيا  جميلا ،وهي تستمتع بشمس وهواء البحر في أجواء الصيف .

ويبدو من خلال الصور التي  شاركتها المطربة المغربية مع متابعيها على انستغرام ،أن الصور التقطت خلال زيارتها الأخيرة إلى الداخلة ،أثناء مشاركتها في فعاليات مهرجان الداخلة أشعار وأوتار في نسخته الثانية ،حيث صدحت بصوتها ،وأطربت الجمهور الحاضر ،بأغانيها من الزمن الجميل ، “مغيارة ” و توحشتك بزاف باغية نشوفك ” وأغاني من الريبرتوار المغربي الأصيل ،كأغنية علاش يا غزالي و يا الناسي “.

وظهرت الفنانة لطيفة بزي العروس الصحراوية “النكشة” وأثارت إعجاب الحاضرين ،ورواد مواقع التواصل الاجتماعي .

لطيفة رأفت واحدة من أهم وأبرز نجوم الغناء في المغرب والوطن العربي بأكمله، تمتلك صوتًا نادرًا جعلها تحظى بمكانة مميزة بين نجوم الغناء منذ فترة الثمانينات حتى وقتنا هذا، ولدت لطيفة في اليوم الخامس والعشرين من شهر نوفمبر عام 1965، تنتمي إلى مشاهير برج القوس وهي تبلغ من العمر الآن 55 عام.

نبذة عن الفنانة لطيفة رأفت :

ولدت في حي القنيطرة في المغرب، وترجع أصول والدها إلى مدينة وزان، اكتشفت لطيفة موهبة الغناء لديها منذ أن كانت طفلة صغيرة، وكانت دائمًا تغني في التجمعات والمناسبات العائلية، كما أنها تمكنت من الغناء أمام الجمهور وهي في العشرين من عمرها، وتعتبر من النجمات اللاتي لم تعتمدن على أي علاقات شخصية أو أقارب في مشوارها الفني، بل كان صوتها وموهبتها هو المساعد الرئيسي لها.

تصدر اسم كلًا من الفنانة المغربية لطيفة رأفت وعبد القادر الراشدي عناوين الأخبار خلال الفترة الماضية، بعدما قامت لطيفة باستغلال أغنية خويي دون أن تأخذ السماح من عائلة عبد القادر الراشدي، فقامت أسرته منذ عامين برفع دعوة قضائية للحفاظ على الحقوق الملكية الخاصة بالأغنية.

وبعد سنتين من المداولة حكمت المحكمة بشكل نهائي بتغريم المغنية المغربية لطيفة رأفت مبلغ وقدره 241 مليون سنتيم و6000 درهم، ويقال أنه حتى الآن من الممكن أن تقوم لطيفة بتقديم طلب استئناف للحكم.

من أهم وأشهر الأغنيات التي قدمتها لطيفة رأفت خلال مشوارها الفني هي أغنية “خويي” بجانب حفيظ الدوزي، حيث تمكنت هذه الأغنية من أن تنتشر بشكل واسع بمجرد طرحها، وقد حصلت على آلاف المشاهدات من قبل الجمهور العربي كله، وعلى الرغم من نجاح هذه الأغنية، إلا أنها تسببت في أزمة كبيرة للفنانة المغربية، بعدما قامت عائلة الفنان عبد القادر الراشدي برفع دعوة قضائية ضد لطيفة، يتهمونها بسرقة الأغنية دون أن تقوم بالرجوع إلى العائلة لاستغلال الأغنية إعلاميًا.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!