رياضة

الوداد يفوز بصعوبة على ضيفه الشباب السالمي

الوداد يفوز بصعوبة على ضيفه الشباب السالمي

واصل الوداد البيضاوي تواضعه وإن فاز داخل قواعده و في غياب جمهوره على ضيفه الشباب السالمي بهدف نظيف برسم الجولة الثالثة من الدوري الاحترافي ” إينوي ” .

الشوط الأول كان باهتا ولم يسجل محاولات حقيقية سانحة للتسجيل من الطرفين.

مع بداية الشوط الثاني حاول الوداد الوصول لمرمى ضيفه من الجهة اليمنى بواسطة أيوب العملود و منتصر الحتيمي بحثا عن الهدف ، بيد أن الشباب السالمي كان قريبا من تسجيله في د 55 لكن القائم ينوب عن الحارس المهدي مفتاح في أول اختبار رسمي له مع الحمر بعدما منحه المدرب عادل رمزي الرسمية على حساب يوسف المطيع.

وأمام الظهور الباهت لأصحاب الأرض استعان المدرب رمزي بسفيان أحناش مكان بوهرة و هشام أبوسفيان كبديل للحتيمي فيما عوض الشرقي البحري صامبو وذلك من أجل تفعيل خط الهجوم ، غير أن التهديد كان في د 83 من ضربة خطأ للظهير الأيسر يحيى عطية الله .

وبعدها مباشرة زكرياء الدرواي يسجل الهدف الوحيد في المواجهة في د 85 ، و المدافع أمين أبو الفتح ينال الورقة الحمراء، فيضطر عادل رمزي لتعويض الهوني بالمدافع زولا الأخير كان حاسما بحيث أنقذ مرمى مفتاح من محاولتين للتعديل ، وبذلك انتهت المواجهة بفوز الوداد الذي ألحق أول هزيمة بضيفه الذي كان تكتيك مدربه بوشعيب المباركي جيدا.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock