رياضة

الوداد الرياضي يضمن الحصول على مليار و700 مليون من الكاف

الوداد الرياضي يضمن الحصول على مليار و700 مليون من الكاف

ضمن فريق الوداد الرياضي مبدئيا الحصول على منح تقدر بـمليارين و700 مليون سنتيم، بعد مشاركته في الدوري الإفريقي، وتأهله إلى دور مجموعات دوري عصبة الأبطال.

وسيحصل الفريق الأحمر على مبلغ مليار سنيتم مقابل مشاركته في الدوري الإفريقي، ومبلغ مماثل في حال إقصائه من دور ربع المنافسة الإفريقية الجديدة.

وسيرفع الوداد الرياضي من قيمة المنحة التي سيحصل عليها من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في حال نجاحه في التأهل إلى دور نصف نهائي الدوري الإفريقي، إلى مليون و700 ألف دولار، وفي حال احتلاله مركز الوصيف سيضمن مبلغ 3 ملايين دولار، و4 ملايين دولار في حال التتويج باللقب.

وضمن الوداد الرياضي أيضا منحة تقدر بـ 700 ألف دولار، بعد تأهله إلى دور مجموعات دوري عصبة الأبطال على حساب فريق حافيا كوناكري الغيني، أمس السبت 30 شتنبر 2023، بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف لصفر.

وسيستفيد الوداد من مداخيل جماهيره أيضا، لكثرة المنافسات التي سينافس عليها في الموسم الحالي، رغم أنه سيحرم من الاستقبال في ملعب مركب محمد الخامس، في منافسات الدوري الاحترافي مستقبلا، وكأس العرش، ودوري عصبة الأبطال.

وسيلعب الوداد بعد إغلاق “دونور” مبارياته المحلية في ملعب الأبجيكو، بينما سيخوض منافسات دور مجموعات العصبة في ملعب مراكش الكبير.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock