مشاهير

المنتج المغربي WeirdpenK يسعد إلى إطلاقه ألبومه الجديد خلال رأس السنة المقبلة

المنتج المغربي WeirdpenK يسعد إلى إطلاقه ألبومه الجديد خلال رأس السنة المقبلة

زكرياء الناسك _ الدار البيضاء

في مبادرة للتعريف بالسياحة المغربية، وتسليط الضوء على مناطق تفتقر إلى الصيت الوطني والعالمي، يستعد الفنان والمنتج المغربي Weirdpen K”” إطلاقه ألبومه الجديد خلال رأس السنة المقبلة.

وعلى صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي، نشر الفنان المغربي الشاب إعلانا عن تفاصيل مشروعه الفني الثاني، حيث قال إنه سيتعامل مع مجموعة من الموزعين الموسيقيين نذكر منهم أيمن ميغاهيت ورضوان العلوي وغيرهم من الفنانين الشباب.

وأعلن أن التصوير سيجرى في عدة مناطق مغربية، وذلك ترويجا للسياحة المغربية الداخلية والخارجية، بالإضافة إلى رفع الغموض عن بعض المناطق البعيدة بالمغرب في مبادرة منه للتعريف بالمدن المغربية الساحرة.

ويتضمن ألبومه الجديد مجموعة من  الأغاني  باللهجة المغربية مع إدماج نمط شبابي يتماشى مع تطلعات الجيل الصاعد و في فن  “الهيوب هوب”بدوق مغربي.

وسيتضمن الألبوم “ديوهات” مع مشاهير وفنانين آخرين مثلما فاجأ الجمهور في ألبومه الأول “بديو” مع “سيف لسان” عضو مجموعة “أش كاين”، وقد جرى تسجيل البعض منها فعليا لكي تكون ضمن الألبوم.

ويبقى الفنان “Weirdpen K” واحد من الفنانين الذين اختاروا نمط تسويقي فريد ومغاير لأغانيهم ولشخصيتهم وهذا يظهر جليا في اختياراته الغنائية وفي شكل اللباس وتغطية الوجه رغم الانتقادات التي تعرض لها

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock