رياضة

المكسيك تنهي طموح السعودية وتتأهل رفقة الارجنتين إلى الدور الثاني

 

المكسيك تنهي طموح السعودية وتتأهل رفقة الارجنتين إلى الدور الثاني

خسر المنتخب السعودي حلم التأهل بخسارته على يد نظيره المكسيكي بهدفين لهدف، مساء اليوم الأربعاء على ملعب لوسيل، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في كأس العالم قطر 2022.

وجاءت ثنائية المنتخب المكسيكي بالشباك السعودية، بواسطة هنري ومارتن ولويس تشافيز بالدقيقتين 47 و52، في حين سجل هدف السعودية سالم الدوسري بالدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

ليودع المنتخب السعودي مونديال قطر بثلاث نقاط من فوز وخسارتين، في حين حصد المنتخب المكسيكي أربعة نقاط وودع أيضا، في حين تأهلت الأرجنتين وبولندا معا لثمن النهائي.

دخل المنتخبين المباراة بشكل سريع وقوي منذ الدقائق، وكاد المنتخب المكسيكي يضيف هدف أول بالدقيقة الثالث حينما تلقى فيجا تمريرة انفرد على إثرها بالحارس محمد العويس ولكن الأخير أبعد تسديدته ببراعة.

وتعرض سالم الدوسري للإصابة في الدقيقة الخامسة، وتوقفت المباراة لعلاجه، قبل أن يتلقى العلاج ويكمل المواجهة وسط تشجيع سعودي له من الجماهير الكبيرة الحاضرة.

وسنحت للمنتخبين فرصتين خطيرتين، الأولى لصالح الشهري وتعامل معها الحارس أوتشوا كما يجب، والثانية لمحمد كنو الذي استلم كرة بمهارة داخل منطقة الجزاء ولكنه سدد بقوة بعيدا أعلى العارضة.

وفي الدقيقة 14، اطلق محمد كنو تسديدة قوية وجميلة من ضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء لكنها علت العارضة بقليل.

وواصل محمد العويس حضوره القوي، وخرج بالوقت المناسب بعد تمريرة بينية مكسيكية خطيرة قبل هنري مارتن.

وسدد خورخي سانشيز تسديدة قوية على الطائر لكن العويس كان في الموعد وتصدى لها، وبعدها بدقيقتين تصدى العويس لتسديدة آخرى للاعب بينيدا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock