رياضة

المقاول أنس بزيوي ينافس على رئاسة فريق الكوكب المراكشي

المقاول أنس بزيوي ينافس على رئاسة فريق الكوكب المراكشي

بعد أن سقط فريق الكوكب المراكشي إلى قسم الهواة، بسبب الهزائم المتتالية التي وقع فيها في الفترة الأخيرة، كان هذا سببا قويا دفع العديد من الشخصيات ورجال الأعمال المغاربة ونخبة من المستثمرين الذين تسابقوا على الدخول إلى غمار المنافسة للحصول على رئاسة هذا النادي.

ومن بين الأسماء البارزة التي دخلت هذه المنافسة إلى جانب مجموعة من المستثمرين، المقاول الشاب أنس بزيوي الذي أعلن أيضا رغبته في الحصول على رئاسة النادي، ويعد من بين خيرة المقاولين الناجحين في مجال العقار، وقد وعد بالعمل وبذل مجهود كبير للنهوض بهذا الفريق من قسم الهواة إلى الأقسام الاحترافية، وذلك سيكون في وقت قريب .

كما أنه عبر في تصريح لمنابر إعلامية أنه غير راض بهذا الوضع الذي وصل إليه فريق الكوكب المراكشي الذي يعد من الفرق العريقة في كرة القدم على صعيد المدينة الحمراء.

وللإشارة فإن أنس بزيوي البالغ من العمر 30 عاما، هو من رجال الأعمال الناجحين جدا في مجال العقار، حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال بالديار الفرنسية والأمريكية، ويعمل مطور عقارات ومستثمر على الصعيد الإفريقي.

ومن بين المشاريع التي أنجزها هي مجمع سكني من 10000شقة منخفضة التكلفة، و 4000 شقة راقية و 1000 فيلا راقية وغيرها من المشاريع، كما أنه يعمل مدير جمعية بزيوي للأعمال الاجتماعية وجمعية الأم والطفل في وضعية صعبة.

أبو سجود _ مراكش 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock