مشاهير

المغربية بسمة بوسيل تتجه إلى مراكش لقضاء عطلتها رفقة زوجها 

المغربية بسمة بوسيل تتجه إلى مراكش لقضاء عطلتها رفقة زوجها

على خطى مجموعة من النجوم والمشاهير العالميين الذين اختاروا مدينة مراكش لقضاء عطلتهم الصيفية، كان اختيار بسمة بوسيل وتامر حسني نفسه، حيث اتجها الى المدينة الحمراء ايضا للاستمتاع بلحظاتهما وقضاء عطلتهم الصيفية .

وشاركت بسمة بسمة بوسيل مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام مقطع فيديو على طريقة الستوري من المكان الذي اختارته للاقامة بمراكش وهو الفيديو الذي تفاعل معه الكثيرون ، حيث اعجبوا بهذه الحركة منها اذ انها تساهم في تشجيع السياحة المغربية.

بسمة بوسيل، فنانة مغربية ولدت في عائلة مغربية صغير تتكون من أخوة اثنان في المغرب عام 1991م.

تدرس الفنانة بسمة بوسيل تخصص الطب البشري ولم تنهي الدراسة بسبب دخولها مباشرة مشوارها الفني لتأثرها قديماً بالفنانة القديرة عزيزة جلال وبكل من فيروز وأم كلثوم.

شاركت بسمة بوسيل في برنامج اكتشاف المواهب “ستار أكاديمي 6” عام 2009م وقد كسبت لصفها ثقة وإعجاب الجمهور العربي ولجنة التحكيم وتمكنت من الوصول إلى النهائيات وحصلت على المرتبة الثانية بنسبة 50% تقريباً من الأصوات.

تميزت النجمة بسمة بوسيل بقدرتها على أدائها لجميع أنواع الطرب العربي والكلاسيكي وقد غنت مع الكثير من النجوم والفنانين الذين زاروا الأكاديمية.

تابعت النجمة بسمة بوسيل دراسة الطب مشيرة إلى أنها لن تتابع المشوار الفني إلا بعدما تنهي دراستها وأن أول ألبوم لها سيحمل أغنية لبلدها المغرب.

أول ألبوم غنائي كان للنجمة بسمة بوسيل هو “أجمل الأغاني” حيث صدر عام 2009م.

تزوجت النجمة بسمة بوسيل عام 2012م من النجم المصري تامر حسني  علما أنه كان ممثلها المفضل والمطرب المفضل لديها وكان الارتباط في حفل عائلي بسيط وانتهى بانتظارهما المولود الأول بعد عدة أشهر.

من المعروف عن بسمة بوسيل أنها فتاة في مقتبل العمر تحب الرسم والسباحة والسفر والتسوق، مشهورة بابتسامتها الجميلة تحب كل من أغاني بريتني سبيرز وسيلين ديون.

رزقت النجمة المعتزلة بسمة بوسيل في الرابع من مايو لعام 2013م من زوجها الفنان تامر حسني بأطفالها الثلاثة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock