مشاهير

المغربية الإسبانية هاجر براون تثير الجدل على السوشال ميديا بـ”كاندورة مغربية” ثمنها 30 درهما

المغربية الإسبانية هاجر براون تثير الجدل على السوشال ميديا بـ”كاندورة مغربية” ثمنها 30 درهما

في إطلالة مختلفة تماما لما هو متعارف عليه بالمهرجانات والمناسبات الوطنية والدولية، أطلت عارضة الأزياء والممثلة المغربية الاسبانية هاجر بروان، على الجمهور المغربي وهي ترتدي “قندورة مغربية منزلية”، حيث أثارت جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك أثناء ظهورها في العرض ما قبل الأول للفيلم الاسباني ” Ocho appelidos marroquis” الذي انطلق عرضه بالقاعات السينمائية بالمغرب.

وبعد ظهور هاجر بروان بالقندورة المغربية المنزلية التي يعرف الجميع سعرها الذي لا يتعدى 30 درهما، تداولت مجموعة من الصفحات الخاصة بنشر أخبار الفن والمشاهير عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، صورها التي أثارت جدلا واسعا، والتي جعلت النشطاء ينقسمون إلى مؤيدين ومعارضين لاطلالتها.

وتنوعت التعليقات حول إطلالة هاجر بروان ومنها والله شرف هده من ترات… اصلا زمان كانو سياح كيشريوهم بززاف .لأن من لباس مغربي أمازيغي”، “غير فاقت معطلة يمكن . وهزات لافيست ودردبات مع دروج . وا كل واحد حر في راسوا . لمهم راها لبسة شي حاجة مغربية”، “البهلان هادا”، “زادوا فيه”، “بيجامة و سهل عليها الله عقبالكم.”

وتجدر الإشارة إلى أن إطلالة الفنانة المغربية الاسبانية التي ظهرت بالحجاب، هاجر بروان حققت شهرة كبيرة بعد دورها في “أميرة نبيت”، وهي من الفنانات اللواتي يفتخرن بمغربيتهن وتعتز بها كثيرا ودائما ما تحافظ عليها في مجموعة من الإطلالات التي ظهرت بها

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock