مجتمع

المجلس الجماعي بمهدية يعقد دورته العادية أكتوبر 2023 لمناقشة مجموعة من المحاور

المجلس الجماعي بمهدية يعقد دورته العادية أكتوبر 2023 لمناقشة مجموعة من المحاور

عقد المجلس الجماعي بمهدية دورته العادية يوم أمس الخميس 5 أكتوبر الجاري 2023، بقاعة الاجتماعات، حيث تم فيها مناقشة مجموعة من المحاور الأساسية وبرز عدد من النقط المهمة المتعلقة بالمدينة والتي تصب لصالح ساكنتها.

وترأس هذا الاجتماع الذي عرف مناقشة مجموعة من النقط الهامة، رئيس جماعة مهدية عبد الرحيم بوراس، إضافة إلى حضور باشا المدينة وقائد الملحقة الإدارية وأعضاء المجلس الجماعي وأطر الجماعة.

وتميزت أشغال الدورة بنقاشات مستفيضة بين السيدات والسادة الأعضاء، كما تم خلالها وضع مجموعة من الخططات المتعلقة بالأشغال المراد تنفيذها على صعيد المدينة ، من بينها حل مشكلة الإنارة العمومية، إضافة إلى القضاء على معضلة الكلاب الضالة التي باتت تهدد سلامة المواطنين من ساكنة وزوار المدينة، وذلك بإيجاد الحلول الناجعة التي ستساهم بشكل كبير في الخروج بنتيجة إيجابية بهذا الخصوص.

هذا وناقش أعضاء المجلس مجموعة مهمة من الظواهر الاجتماعية الأخرى التي تشهدها المدينة والعمل على إيجاد الحلول الجذرية للحد والقضاء عليها بشكل نهائي، وغيرها من مناقشات تهم المدينة والعمل على جعلها خالية من كل الظواهر الآفات الاجتماعية التي تحول في غالب الأحيان دون تقدم وتطورها.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock