مشاهير

الفنان سعد لمجرد يطلق جديده “نور الصباح” من الهندي إلى المصري

الفنان سعد لمجرد يطلق جديده “نور الصباح” من الهندي إلى المصري

بعد نجاح أغنيته الأخيرة “قولي متى”، أطلق الفنان سعد لمجرد، الأربعاء 9 غشت 2023، أغنيته الجديدة “نور الصبح”، التي روج لها سابقا عبر حسابه الخاص على “انستغرام”، وسط تفاعل ملحوظ في صفوف المعجبين والمنتقدين.

وشارك سعد لمجرد، قبل ساعات، مقطعا تشويقيا من أغنيته الجديدة على “انستغرام”، قائلا “سعيد اليوم أن أشارككم نور الصباح، أتمنى أن تستمتعوا بها.. إنها متوفرة الآن في جميع المنصات”.

وسبق لسعد لمجرد أن نشر فيديو ترويجي لجديده الفني منذ 4 أيام، معلقا بالقول “أحلى تعامل مع أخي و حبيبي الغالي هاني محروس، فعلا فزت بصداقة انسان رائع، يستاهل كل حاجة حلوة فالدنيا. من كل قلبي أتمنى من رب العالمين أن ينال “نور الصبح”، من كلمات سارة سعيد، وألحان محمد النادي، وتوزيع عشيري: جلال الحمداوي، إعجابكم”.

ولاقت الأغنية الجديدة لسعد لمجرد تفاعلا ملحوظا في صفوف متابعيه، بين من أبدوا إعجابهم بأدائه المتميز في مختلف الألوان الغنائية، ومن لاحظوا إسهابه في طرح الأعمال الفنية منذ حصوله على إطلاق السراح المشروط في باريس، بعدما استأنف حكم السجن الصادر بحقه بتهمة الاغتصاب، على حساب “ستايله” المميز في موسيقى البوب المغربية.

وفي هذا السياق، علقت إحدى متابعات سعد لمجرد بالقول “كانت بدايتك من المغرب شفتك قلبتيها هندي شويا مصري.. ما حبيت”، وأضاف آخر “واش فخبارك أسعد أنك وليتي بحال داك اللي كايبيع ماطيشا والبطاطا.. شكون بغاها. كثرتي تا مابقا لأغانيك تا طعم، لا لحن ولا معنى”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!