مشاهير

الفنانة نورا فتحي تشارك متابعيها تجربتها الجديدة بعد التمثيل والرقص

الفنانة المغربية نورا فتحي تشارك متابعيها تجربتها الجديدة بعد التمثيل والرقص

الفنانة نورا فتحي : كشفت الفنانة المغربية المقيمة في الهند نورا فتحي عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام، متابعيها تجربتها الجديدة التي تخوضها وذلك بعد ان حققت نجاحا كبيرا في الغناء والتمثيل والرقص.

واعلنت نورا فتحي انها ستخوض تجربة الاخراج في المجال الفني، حيث شاركت الخبر مع جمهورها وكتبت تدوينة قالت فيها:”أول تجربة لي في مجال إخراج الفيديو كليب » وتابعت » لقد كانت تجربة تعليمية رائعة.”

كما وشاركت نورا فتحي الجمهور عددا من الصور التي تم اعتمادها في كليب اغنيتها الحديثة التي اشرفت بنفسها على اخراج مشاهدها حيث ظهرت بلوك جديد غيرها تماما يكاد لا يعرفها الجمهور.

من هي نورة فتحي:

نورة فتحي من الشخصيات العربية البارزة في الشاشة العالمية بسبب وظيفته في كندا فهي تعمل راقصة وممثلة في كندا، فالحديث عن النجمة نورة فتحي أصبح كثيراً في الفترة الأخيرة بسبب شخصية نورة التي أصبحت تتزايد مع مرور الوقت حتى أصبحت لها شعبية ضخمة في العالم.

لذلك فأن النجمة نورة فتحي ما زلت تعطي الكثير في بوليوود وكثيراً ما تخرج في الشاشة ضمن التكريمات والجوائز التي تمنح لها بسبب الأعمال الفنية التي تقدمها النجمة وما زادها شعبية هي حب الجمهور العربي لها ولأعمالها التي أصبحت بارزة والجميع يتابع ما تقدمه.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock