مشاهير

الفنانة نادية لعروسي تخرج عن صمتها وتوضح موضوع قلادة الصليب

الفنانة نادية لعروسي تخرج عن صمتها وتوضح موضوع قلادة الصليب

ردت الفنانة المغربية نادية العروسي، لمنابر الاعلام على من اتهمها باعتناق المسيحية، بعد الجدل الذي خلفته صورة حديثة لها وهي تضع قلادة بها “صليب”.

وكشفت نادية حكاية القلادة التي خلقت، منذ يومين، جدلا عارما عبر منصات التواصل الاجتماعي، مشددة على أنها “مسلمة حتى النخاع”، نفاية بحثها عن خلق “البوز”.

وقالت نادية العروسي،إنها كانت قد قررت طرح “كوفر” أغنية “واعرة” للشاب بلال على طريقة “الأرت وورك”، قبل أن يقترح عليها طاقم العمل إصدار الأغنية على طريقة “الفيديو كليب”.

وأضافت: “لضيق الوقت.. توجهت لأقرب مركز تجاري لشراء الملابس التي سأرتديها في الكليب.. ومن نفس المحل اقتنيت جميع الملابس والإكسسورات التي سأعتمد عليها في كليب الأغنية..”.

وتابعت ذات المتحدثة قائلة: “قامت إحدى البائعات بمساعدتي في اختيار قلادة تتناسب مع اللوك الذي سأطل به على الجمهور في هذا العمل.. اقترحت علي البائعة قلادة تتكون من خمس سلاسل.. لم أنتبه إلى شكل وتفاصيل القلادة جيدا كنت أركز على لونها فقط..”.

وواصلت نادية: “لم أنتبه لرمز الصليب الموجود بالقلادة ولم تنبته المخرجة وطاقم العمل لهذا الأمر قبل وأثناء التصوير..”.

وأوضحت العروسي بأنها تحترم جميع الديانات السماوية، حيث قالت: “أنا مسلمة وأحترم دميع الديانات السماوية.. في المرة القادمة سأكون أكثر حرصا في اقنتاء الأكسسوارات”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock