مشاهير

الفنانة لطيفة رأفت تعيد غناء “يا الناسي” بطريقة جديدة

الفنانة لطيفة رأفت تعيد غناء “يا الناسي” بطريقة جديدة

أعادت الفنانة لطيفة رأفت تقديم أغنية “يا الناسي”، للفنان ابراهيم العلمي حيث أطلقت العمل على قناتها الرسمية على موقع رفع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”.

وروجت  لأغنية “يا الناسي”، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، قائلة: “أحبائي الكرام، أغنية يا الناسي للفنان الكبير الراحل ابراهيم العلمي متواجدة الآن على قناتي الرسمية باليوتيوب بتوزيع جديد من ابداع المايسترو رشيد محمد علي”.

وحاولت لطيفة تغيير التوزيع الموسيقي للأغنية، حيث تكلف المايسترو رشيد محمد بذلك، علما أن العمل يعد من التراث الموسيقي المغربي، والتي يحفظه الجيل الجديد أيضا.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة لطيفة رأفت كان عمل فني بعنوان “من إمتى”، طرح منذ شهر على قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”.

نبذة عن هذه الفنانة:

تعتبر الفنانة المغربية “لطيفة رأفت” من أشهر المطربات في المغرب والوطن العربي، فلدى الفنانة لطيفة صوتٌ مميز ونادر، مما ساعدها في الوصول لمكانة مميزة بين نجوم الغناء منذ عقد الثمانينات من القرن الماضي حتى وقتنا الحاضر

بدايتها الفنية:

:اكتُشفت موهبة الفنانة لطيفة رأفت منذ الصغر، فغنت لطيفة في المناسبات والحفلات، كما غنّت في التجمعات العائلية، إلى أن تمكنت من الغناء أمام الجمهور عندما أتمت العشرين من عمرها، وتميزت الفنانة لطيفة رأفت بخلوِ بداية مشوارها الفني من أي علاقات شخصية أو أقارب، وذلك لأن ندرة صوتها ومهوهبتها كانتا هما الداعم والمساند الرئيسي لها، والذي أكبسها الشهرة الواسعة.

زواج الفنانة لطيفة:

في عام 1984، نشأت بين الفنانة لطيفة وزوجها “محمد حميد علوي” علاقة حب كانت حديث الإعلام والصحافة آنذاك، وتكللت هذه العلاقة بالزواج، وتلاها فوز الفنانة بلقب “أفضل مغنية مغربية” عام 1985، ويرجع الفضل في ذلك إلى الدعم والمساندة التي قدمها لها زوجها للفوز بهذا اللقب، وأنجبت لطيفة ابنة واحدة أسمتها “ألماس”.

 

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock