مشاهير

الفنانة لطيفة رأفت تخرج عن صمتها وهذا ما قالته عن علاقتها ببارون المخدرات المالي

الفنانة لطيفة رأفت تخرج عن صمتها وهذا ما قالته عن علاقتها ببارون المخدرات المالي

كشفت الفنانة لطيفة رأفت، لأول مرة عن علاقتها، بتاجر المخدرات المالي المعروف بـ”إسكوبار الصحراء”، وذلك بعد جدل إقحام اسمها في هذه القصية، واتهامها بالسفر خارج المغرب هروبا من التحقيق.

وأكدت لطيفة رأفت، ليلة الاثنين، في بث مباشر على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، خبر زواجها من “البارون المالي” قبل سنوات، غير أن زواجهما لم يستمر سوى أربعة أشهر و10 أيام، وانتهى بطلاق شقاق.

ونفت رأفت، أن يكون سبب الطلاق، معرفتها بأنه “بارون مخدرات”، موضحة أنه قدم نفسه على أنه رجل أعمال ومستثمر في المغرب، وهذه المعطيات تم تأكيدها من طرف مجموعة من الأشخاص المشتركة بينهما.

وأبرزت أن قرار الطلاق، كان بسبب نمط حياته وحبه للسهرات الفنية، قائلة: “سيد كيبغي السهرات وكان غموض في حياته وطلقت طلاق الشقاق حتى العدول انا لخلصتوا وكنت بصح عرفتوا بارون ولا طمعت فيه مكانش ايسكن معايا في داري، مبغاش جيت للدار البيضاء وسكنت معاه لكن معجبنيش الحال، وطلبت الطلاق ومشفتش منوا حاجة خايبة وماخديتش ولا فرنك منوا”.

وأوضحت لطيفة أن الفرقة الوطنية تأكدت من صحة ارتباطها بالقضية أو استفادتها من أموال طليقها، مشيرة إلى أن “الأمن الذي أوقف شخصيات معروفة لا يمكن أن يستثنيني”.

كما أعربت الفنانة، عن أسفها وحزنها لإطلاق مثل هذه الإشاعات، واقحام اسمها في هذه القضية، واتهامها بالهروب خارج المغرب، وذلك احتراما لمسيرتها الفنية الطويلة، وحبها الكبير لأبناء وطنها.

وأضافت: “الله يجازيكم بالخير، خليوني نكبر بنتي الغالية بالصحة والعافية حتى نوصلها فين تبغي أي أم تشوف وليداتها. من كثرة حبي لإخواني المغاربة كنت دائما سباقة في التضامن معاهم ومنبغيش أي حاجة تأدي شباب بلادي… القانون كاين في البلاد باش يحمي جميع المواطنين و الدليل كتشوفوه”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock