مشاهير

الفنانة شيرين عبد الوهاب تغادر المستشفى

الفنانة شيرين عبد الوهاب تغادر المستشفى

غادرت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب المستشفى الذي كانت محتجزة فيه للعلاج من إدمان المخدرات، بعد تحسن حالتها، بحسب ما أعلن محاميها.

وقال محامي، في بيان “الحمد لله خروج الفنانة شيرين عبدالوهاب بالسلامة من المستشفى وهي بصحة جيدة وتشكر جميع جمهورها وكل من ساندها في أزماتها وستتحدث في فيديو خلال ساعات”.

وكان دفاع شرين قد أصدر، الأربعاء، بيانا زعم فيه أن شيرين عبدالوهاب استغاثت به عبر تسجيل صوتي، لإخراجها من المستشفى. وأضاف أنه أطلع على تقرير المجلس القومي للصحة النفسية الذي أكد أن شيرين “بصحة جيدة ومستقرة لا تحتاج إلى علاج إلزامي داخل المستشفى وأنها بصحة جيدة ومتزنة نفسياً” بحسب بيان محاميها.

وأضاف البيان: “عند إرسال هذا التقرير الذي يستوجب خروجها من المستشفى تم إرغامها على توقيع أوراق لا تعلمها بأنها تريد الاستمرار في المستشفى وهذا مغاير للحقيقة، وأن المستشفى قام بإبلاغ النيابة العامة بعد صدور هذا التقرير الذي يستوجب خروجها بأن الفنانة شيرين موجودة اختيارياً بإرادتها في المستشفى حتى لا تقع تحت طائلة القانون”.

وهدد المتحدث ذاته بمقاضاة المستشفى في حال عدم السماح لشيرين بالخروج، مؤكدا أنه “بذلك يكون المستشفى محتجزا مواطنا بدون وجه حق، ولذلك سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم”، موضحا أن المادة العاشرة من قانون الصحة النفسية للدخول الاختياري للمريض الذي يسمح لها بإجراء جميع المكالمات الهاتفية ومقابلة من تريد ومغادرة المستشفى في أي وقت، ولذلك جارٍ اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المستشفى”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock