مشاهير

الفنانة سناء عكرود تثير الجدل من جديد على مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو

الفنانة سناء عكرود تثير الجدل من جديد على مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو

أثارت الفنانة سناء عكرود جدلا واسعا في أوساط منصات التواصل الاجتماعي، و ذلك من خلال حديثها عن التربية الجنسية والرغبات الدفينة عند المرأة لا سيما المتزوجة، بعناوين ومحاور تناولتها في حديثها بمقطع فيديو نشرته على قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، اعتبرها الكثيرون مستفزة وغير لائقة.

و طرحت الفنانة سناء عكرود مقطع فيديو تحت عنوان “متزوجة وأفكر برجل آخر”، حيث تطرقت الفنانة إلى تفاصيل هذه الظاهرة والأحاسيس والأفعال المصاحبة لها، الشيء الذي لم يرق الكثير من متابعيها.

إلى ذلك، فقد انهالت التعاليق على الفنانة من متابعيها معربين عن استيائهم وغضبهم من اختيار الفنانة للحديث عن هذا الموضوع الذي وجده البعض يأتي في سياق رغبتها للفت الانتباه و إثارة “البوز”، الذي من شأنه أن يعيد لقناتها ب”يوتيوب” نحو “الطوندونس”.

و ترى فئة أخرى أن الوقت غير ملائم أبدًا لطرح مثل هذا موضوع خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعرفها العالم حاليا مع تزايد حدة الصراع في غزة.

من جهتها تفاعلت الممثلة المغربية، رجاء عمران، مع الموضوع معبرة عن عدم رضاها، إذ أعربت عن غضبها في منشور على موقع إنستغرام قائلة: “في وقت تتطاير فيه أشلاء الجتث والشظايا، دماء شهداء من أطفال ونساء ومسنين، قهر وتهجير.. هناك من يتحدث عن اللذة الجنسية؟ هل هي حالة إنسانية في محاولة للتخفيف من حدة الأحداث أم هو عبط؟ أم هي قلة حيا؟ أو قلة ميدار.. لك الله يا فلسطين، تعددت الأسباب والموت واحد”.

و تابعت رجاء عمران تدوينتها قائلة: “هو ليس بموضوع يخدش الحياء العام، هو موضوع يعري عن انعدام السيطرة في التحكم في العواطف والمواقف والله أعلم”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock