مشاهير

الفنانة إلهام شاهين تشارك الجمهور سرا يخص شعرها أثناء تكريمها

الفنانة إلهام شاهين تشارك الجمهور سرا يخص شعرها أثناء تكريمها

الفنانة إلهام شاهين كشفت خلال ندوة تكريمها في «ملتقى القاهرة للسينما والدراما» عن بعض ذكرياتها في عالم الفن وتعرضها للخطر في أحد أفلامها. وخلال حديثها في ندوة أقيمت بملتقى القاهرة للسينما، روت إلهام بعض المواقف التي تعرضت فيها للخطر وكادت أن تفقد حياتها أثناء تصويرها مع الفنانة سماح أنور. وقالت إلهام شاهين: «تعرضت للحرق في مسلسل (أديب) وهو من إخراج الأستاذ يحيى العلمي.

حيث كادت ألسنة النار أن تشتعل بشعري كله الذي تعرض للحرق أجزاء منه». وتابعت النجمة إلهام شاهين في كشف ما حدث لها بعد أن أمسكت النيران بها: «ظللت عاما كاملا ألبس باروكة لأنه لا يوجد شعر وشكلي حزنت عليه.. بالإضافة لأن جسمي كان ملتهبا شهرا ونصف الشهر، وذلك بسبب (خطأ) حدث

وقصت إلهام شاهين لحظة تعرضها للغرض وكادت وقتها أن تفقد حياتها مع الفنانة سماح أنور خلال تصوير فيلم «السجينتان»، حيث قالت: «كان في أيدينا (كلابشات) حديد ثم قذفنا في النيل حيث كانوا يصورون من على الشاطئ».

وتابعت شاهين أن فريق عمل الفيلم كان يتابع غرقها هي وسماح أنور معتقدين أن ذلك جزء من أدائهما للمشهد، حتى نجحتا في الوصول إلى الشاطئ لتكتشفا أن المسؤول عن الأكسسوارات نسي استبدال الكلابشات الحديدية بأخرى من البلاستيك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock