رياضة

العصبة تكشف عن برنامج الجولة الـ28 من الدوري الاحترافي

العصبة تكشف عن برنامج الجولة الـ28 من الدوري الاحترافي

كشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن جدول مباريات الجولة الـ28 من البطولة الاحترافية “إنوي” التي ستجرى يومي السبت والأحد من الأسبوع الجاري.

وستعرف الجولة الـ28 مجموعة من المواجهات القوية بين فرق مقدمة الترتيب التي تسعى للفوز بلقب الدوري أو ضمان إحدى بطاقات العبور للمسابقات القارية، وأندية أسفل الترتيب التي تأمل في تأمين بقائها ضمن أندية الصفوة.

وتستهل هذه الجولة بمباريات حارقة على مستوى اسفل الترتيب، إذ بداية من الساعة السادسة مساء من يوم السبت المقبل، ستجرى مباراتان قويتان، الأولى تجمع بين يوسفية برشيد وضيفه شباب السوالم الرياضي، فيما يتنقل اتحاد طنجة إلى مدينة آسفي لمواجهة الأولمبيك المحلي.

وفي تمام الساعة الثامنة والنصف ليلا من يوم السبت المقبل ستكون الجماهير الرياضية على موعد مع مواجهتين ستحسمان بشكل كبير في هوية بطل الدوري الاحترافي، إذ يستقبل الوداد الرياضي ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، فيما يحل الرجاء الرياضي ضيفا ثقيلا على حسنية أكادير.

وتستكمل منافسات الجولة 28 يوم الأحد بإجراء مواجهتين بداية من الساعة السادسة مساء، إذ يستقبل الفتح الرباطي ضيفه مولودية وجدة، فيما سيكون فريق سريع وادي زم في مواجهة قوية أمام نهضة بركان.

وفي تمام الساعة الثامنة والنصف ليلا، سيستقبل المغرب الفاسي نظيره أولمبيك خريبكة، فيما سيكون فريق الجيش الملكي في ضيافة شباب المحمدية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock