رياضة

الشرقاوي يواصل مهامه الانتحارية لإنقاذ سفينة البوغاز من عاصفة الهبوط للقسم الوطني الثاني

الشرقاوي يواصل مهامه الانتحارية لإنقاذ سفينة البوغاز من عاصفة الهبوط للقسم الوطني الثاني

ياسر حافظ _ طنجة

رمى محمد الشرقاوي رئيس اتحاد طنجة لكرة القدم بكل إمكانياته ، بعدما أقدم على مجموعة من الانتدابات اللافتة على كافة الأصعدة سواء اللاعبين أو الطاقم التقني الذي انضم إليه للتو الإطار المحلي عبد الواحد بلقاسم كمساعد للإطار الوطني هلال الطير ، المدرب السابق للمولودية الوجدية ، خلفا لحكيم الداودي الذي استعصى عليه مسايرة نسق البطولة الاحترافية مع التركيبة السابقة التي شهدت تغييرات كبيرة ، والتي من شأنها أن تعطي الإضافة لفارس البوغاز.

هذا و دخلت تركيبة اتحاد طنجة أول أمس الأربعاء في معسكر مغلق تأهبا لاستكمال ما تبقى في الشطر الثاني من الدوري المغربي في قسمه الوطني الأول، عقب 16 جولة مني فيها الاتحاد ب14 هزيمة محققا تعادلان ، إذ استقبلت شباكه 27 هدفا فيما استطاع تسجيل 5 أهداف فقط معانقا مؤخرة الترتيب كأضعف فريق وطني .

و قد أصدرت جمعية قدماء اتحاد طنجة لكرة القدم في وقت سابق بيانا استنكاريا لِتعنُّت الرئيس المستقيل ، محمد أحكان، معتبرةً إياه المسؤول الأول عن المشروع الفاشل الذي أتى به مكتبه، كسبب جوهري في ما آلت إليه أوضاع بطل المغرب برسم الموسم الرياضي 2017-2018.

وكان الشرقاوي قد صرح خلال أشغال الجلسة الثانية من الجمع العام الاستثنائي الذي انتخب فيه رئيسا لاتحاد طنجة قائلا :” سأنتحر من أجل إنقاذ اتحاد طنجة”.

وهو الذي أعلن التحدي مستبعدا الاستسلام و التريث لبناء هيكل جديد و التحضير بهدوء لخوض غمار سباق العودة لقسم الصفوة، في حال هبت أمواج البوغاز بفارسها للقسم الوطني الثاني ، و غامر ماديا للدفاع عن حضوضه في تحقيق البقاء.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock