مشاهير

هاشم البسطاوي يخرج عن صمته ويرد على كل منتقدي والدته وهذا ما قاله

هاشم البسطاوي يخرج عن صمته ويرد على كل منتقدي والدته وهذا ما قاله

أثار الفنان المعتزل هاشم البسطاوي ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بتصريحاته المثيرة للجدل وإنتقاداته للوسط الفني.

وتعرض البسطاوي أيضا للإنتقادات بعد خروج والدته الفنانة سعاد نجار في لقاء إعلامي حيث قال لها منشط البرنامج أن نجلها غير راض عنها، ليخرج هاشم عن صمته وينشر تدوينة عبر خاصية “سطوري” على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”.

وجاء في التدوينة التي شاركها الفنان المعتزل، مايلي: “كلشي شاف الوالدة ديالي الله يحفظها فاش كالت إن شاء الله أريد الإعتزال وتؤيد ما أنا عليه وترضى عني واخا داك المذيع هبيل كاليها هاشم ماراضيش عليك على أساس نكرتها، الإعلام ديال جدريال والأبواق والعناوين الخبيثة لجلب المشاهدات”.

وأضاف هاشم في تدوينته: “فاش درت المقطع على بوجلود واحد النوع كايسب وكيقول ليا سير شوف غير مك، مي زوجة رجل محافظ رغم المعصية كان رجلا غيورا والكل يعلم كان مسلما طيبا شهما بلدي، ما غاديش يخللي موراه مرأة تدعو للعلاقات الرضائية غايخلي مرأة مقاتلة”.

وختم البسطاوي تدوينته بمايلي: “لذلك لي سب الوالدة ديالي ماغاديش نكوليه شكرا بصفتي مسلم غانكوليه ايلا كنتي راجل أجي وقف كدامي وسب، ولكن لي سب را باين ماشي راجل حيت ما يقدرش يوقف حدايا بالعكر”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock