مجتمع

السرقة تغزو عمالة درب السلطان الفداء بالبيضاء والساكنة تشتكي

السرقة تغزو عمالة درب السلطان الفداء بالبيضاء والساكنة تشتكي

زكرياء الناسك _ الدار البيضاء

يشتكي ساكنة عمالة درب السلطان الفداء من انتشار السرقة والاعتداءات الجسدية على المواطنين بغرض سلب ممتلكاتهم، يرتكبها أشخاص أغلبهم جانحين من ذوي السوابق  العدلية، لا يخشون رجال الأمن ولا يستحيون كبيرا ولا يوقرون صغيرا، يستخدمون جميع أنواع السرقة بغرض الحصول على المال للاقتناع الممنوعات.

والغريب في الأمر حسب ما صرح به أحد الفاعلين الجمعويين بالمنطقة في اتصاله بالجريدة، أن عملية التهديد بالسرقة لم تطل المارة والأجانب فحسب، بل تستهدف حتى أبناء المنطقة في مشهد مهول لاستفحال عمليات قطع الطريق بغرض سلب ممتلكات الناس.

وأورد المتحدث أن أكثر الأحياء المستهدفة من لدن المخالفين لقانون، الزنقة 12، وشارع الفداء، وشارع محمد السادس الوجهة المفضلة للزبناء الباحثين عن اقتناء الملابس الجاهزة والأجهزة الإكترونية، حيث يعترض الجانحين سبيل المارة مستعملين أحيانا التهديد بالسلاح الأبيض، ومرة أخرى الترهيب والتخويف لإجبار الضحية على تمكنيهم من كل ما بحوزته.

تطالب ساكنة المنطقة من الجهات المسؤولة في شخص مدير الأمن الوطني لتوفير الحماية الأمنية الضرورية للمواطنين من بأس المعتدين ذوي السجل العدلي الحافل بالسوابق، مهددين بتنظيم وقفة احتجاجية أمام المنطقة الأمنية لإعادة الأمن الأمان إلى الساكنة المتضررة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock