رياضة

الركراكي: الانتصار على البرازيل بمثابة حلم والأهم الآن هو الحفاظ على النسق العالي

الركراكي: الانتصار على البرازيل بمثابة حلم والأهم الآن هو الحفاظ على النسق العالي

أكد الناخب الوطني وليد الركراكي، أن لاعبي المنتخب الوطني المغربي أدوا ما عليهم في المباراة، مشيرا إلى أنه في الشوط الأول كان المنتخب المغربي رائعا، قبل أن يتراجع الأداء في الجولة الثانية، جراء بعض الإصابات والعياء، موضحا أن الأهم هو تحقيق الانتصار لأول مرة على البرازيل.

وأضاف الركراكي، أن أشرف حكيمي وسفيان أمرابط لعبا المباراة مصابين، في الوقت الذي أكمل عز الدين أوناحي اللقاء مصابا، مردفا أن الشوط الثاني أعجبه، كون أن اللاعبين لم يستسلموا بالرغم من الضغط الممارس عليهم من قبل لاعبي البرازيل، ومشيرا في الوقت ذاته، إلى أن الفوز أمام الجمهور هو ما كان يبحث عنه المنتخب كي يقول شكرا لهم على ما قدموه في قطر.

وواصل الركراكي، بأنه جاء للمنتخب المغربي لتحقيق الانتصارات، وليس لتجريب اللاعبين، لأن التجارب تكون في التداريب وليس في المباريات، موضحا أن الانتصار على البرازيل بمثابة حلم بالنسبة له، وللاعبين، ومضيفا “يبتسم” “غير مقصرين وربحنا”.

وتابع المتحدث نفسه، أن الأهم الآن هو الحفاظ على هذا النسق العالي بهدف تحقيق مزيد من الإنجازات، وموضحا أن الهدف هو التتويج بكأس الأمم الإفريقية التي ستقام بكوت ديفوار 2024، ومضيفا بأن اللاعبين لديهم روح لتحقيق الانتصارات والكل فهم ما معنى حمل القميص الوطني.

وختم الركراكي تصريحاته، بالإشارة إلى أن مباراة البيرو لن تكون سهلة في رمضان، مؤكدا أنه سيعطي الفرصة لباقي اللاعبين من أجل الثقة، ومن أجل الحصول على الفرصة التي يستحقونها.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي سيواجه نظيره البيروفي، يوم الثلاثاء المقبل، على أرضية ملعب ميتروبوليتانو، بالعاصمة الإسبانية مدريد، بداية من الساعة الثامنة والنصف ليلا، في ثاني اختبار ودي، بعدما حقق الانتصار على البرازيل بهدفين لهدف.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock