مشاهير

الرابور طوطو يطرح جديده الفني “silhouette” بعد أزمته الأخيرة

الرابور طوطو يطرح جديده الفني “silhouette” بعد أزمته الأخيرة

طرح الفنان المغربي طه فحصي، الشهير بلقب “طوطو”، عبر قناتها الرسمية بموقع رفع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، جديده الفني “silhouette”.

وروج “طوطو” لجديده الفني، عبر حساباته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، حيث نشر مقطعا من الأغنية وعلق قائلا: “إذا كانت هناك تيارات من القيم والأفكار الخاصة، فذلك لأننا نعيش في مجتمع متغير..”.

وأضاف: “وإذا تجرأنا على وصف تدهور العلاقات التقليدية، فذلك لأننا نتجاوز النفاق ونفضل التحلي بالقيم الإنسانية النبيلة”.

وتابع “طوطو”: “دعونا لا نكسر الروابط بل ونبني مسار قصة فنية لا تنسى.. دعونا نعتني بالصورة الظلية المليئة بالندوب للواقع الذي يغيرنا..”.

وختم “طوطو” تدوينته قائلا: “silhouette متاحة الآن على جميع المنصات الرقمية وإذا كانت لغة بذيئة سمعية مزعجة لغة بذيئة اجتماعية مزعجة”.

واستطاعت أغنية “silhouette” أن تحقق نسب مشاهدة مهمة على “يوتيوب”، فاقت المليون.

ويشار إلى أن “طوطو” تتابع النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية الزجرية عين السبع بالدار البيضاء الرابور “الغراندي طوطو”، في حالة سراح، مع كفالة مالية قدرها 20 ألف درهم، بتهم السب والقذف والتشهير والتهديد والإخلال العلني بالحياء واستهلاك المخدرات والتحريض على ذلك، والقيام بأعمال وأقوال مخلة بالحياء وتوثيقها ونشرها عبر أنظمة المعلوميات.

وجدير بالذكر، توعد مغني “الراب” المغربي طه فحصي، المعروف باسم “الغراندي طوطو”، باللجوء إلى القضاء في حالة تصويره في الشارع العام دون علمه.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock