مجتمع

الذكرى 25 لعيد العرش المجيد.. عمالة إقليم سطات تطلق عدة مشاريع في مجموعة من المجالات

الذكرى 25 لعيد العرش المجيد.. عمالة إقليم سطات تطلق عدة مشاريع في مجموعة من المجالات

بمناسبة الاحتفال بعيد العرش المجيد الذي يخلد هذه السنة الذكرى الخامسة والعشرين لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره وأيده على عرش أسلافه المنعمين، أشرف السيد عامل صاحب الجلالة نصره الله على عمالة إقليم سطات إبراهيم أبوزيد والوفد المرافق له يوم السبت 27 يوليوز 2024 على تدشين مجموعة من المشاريع بالإقليم تهم المجال الاجتماعي والصحي والاقتصادي والطرقي، والتي تأتي تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية الرامية إلى دعم المجال الاجتماعي وتعزيز العرض الصحي والرفع من المردودية الاقتصادية والتنمية المستدامة.

حيث أشرف السيد العامل والوفد المرافق له بجماعة البروج على تدشين مركز الأشخاص بدون مأوى بمدينة البروج، حيث تبلغ تكلفة إنجاز المشروع 1 149 786.00 مليون درهم، ويمتد على مساحة مغطاة تصل إلى 156.43 متر مربع، ويضم مراقد وقاعة متعددة التخصصات وبهو ومرقد للمسؤول ومرافق صحية. كما تم إعطاء انطلاقة أشغال توسعة وتقوية الطريق الجهوية 308 على مستوى جماعة القراقر، وتدشين الطريق الجهوية رقم 314 وتدشين المستوصف الصحي سيدي أحمد الخدير بجماعة سيدي أحمد الخدير.

وعلى مستوى جماعة كيسر تم تدشين المركز الصحي مع دار الولادة المستوى الثاني، وافتتاح دار الأمومة، وبعدها قام الوفد بزيارة مهرجان كيسر للثقافة والفنون.

يشار إلى أن هذه الأنشطة حضرها إلى جانب السيد العامل السادة، رئيس المجلس الإقليمي ورئيس المجلس العملي ورئيس قسم الشؤون الداخلية ورؤساء الجماعات المعنية والمصالح الأمنية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!