رياضة

الحي الحسني سهرة فنية واستعراضات للاحتفاء بالرياضة

الحي الحسني سهرة فنية واستعراضات للاحتفاء بالرياضة

كرم مجلس مقاطعة الحي الحسني يوم أمس السبت في سهرة فنية رياضية بالمركب الرياضي الألفة، عدد من الفعاليات الرياضية التي تركت أثرا إيجابيا وساهمت في الرفع من المستوى الرياضي على الصعيدان الوطني والمحلي، كما احتفت بالرياضيين الذين شرفوا وحققوا إنجازات في الموسم الرياضي الحالي بمقاطعة الحي الحسني.

الحفل الذي قدم من خلاله رئيس مجلس مقاطعة الحي الحسني “الطاهر اليوسفي”، شكره لمنظمي الحفل على المجهود الرائع من أجل أن تكون الأمسية في مستوى الحدث لتكريم وتتويج المحتفى بهم في الحفل، كما أشار إلى أن مصالح المقاطعة ستبقى دائما رهن إشارة الرياضيين بتراب المقاطعة من أجل تقديم الدعم الدائم لهم من أجل تحقيق النتائج الرياضية المشرفة.

وفي ذات السياق كانت كلمة نائب رئيس المقاطعة المفوض له القطاع الرياضي “سعيد عريش” الذي أكد بالأرقام الإنجازات والدعم الدائم للمقاطعة من أجل تحقيق الألقاب والدفع بالرياضة إلى الأمام وأن العرس الرياضي المقام في الأمسية ليس إلا دليل على النجاح كما أنه واجب من أجل جمع الأسرة الرياضية، كما أعلن أن المركب الرياضي الألفة سيكون من جملة ملاعب المملكة التي سيتم إعادة هيكلتها من أجل إعدادها للاستحقاقات الرياضية المقبلة للمملكة وذلك في إطار تعزيز البنية التحتية الوطنية لاستقبال كأس إفريقيا للأمم 2025 وكأس العالم 2030.

ونشط الأمسية الإعلامي مراد سيميا كما قدم وصلات فكاهية الفنان “صويلح” والمطرب الصاعد “إلياس مزيان” وجوق المعهد الموسيقي لجماعة الدار البيضاء”. وبحضور كبير للعائلة الرياضية الوطنية التي كرمت “المدير السابق للمصالح بالمقاطعة “نور الدين مرزاق” والحكم السابق “جمال الشداد” وبطل العرب وإفريقيا سابقا العداء “إسماعيل ضيف” ورئيس الجامعة الملكية المغربية للمسايفة “يوسف فتحي”

وكذلك كان مناسبة احتفى فيها الجميع بأندية “اتحاد السلام للتنمية والرياضة” بطل عصبة الدار البيضاء الكبرى لكرة القدم النسوية، و”نادي النجم الرياضي الحسني” الصاعد للقسم الشرفي الأول و”نادي اتحاد الألفة” الصاعد للقسم الشرفي الثاني و”نادي البيضاء الحسني” الصاعد للقسم الممتاز لكرة الصالات.

واستمتع الحضور بعدد من الاستعراضات التي قدمتها مختلف الأندية الرياضية الناشطة بتراب المقاطعة في مختلف الفنون القتالية. كما تم تكريم أكثر من 40 بطلة وبطل وإطار رياضي في مختلف الرياضات الجماعية والفردية، وكما وزعت المعدات والبدل الرياضية على كافة الجمعيات والأندية الرياضية النشيطة بتراب مقاطعة الحي الحسني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!