مجتمع

الحموشي يعين العلام رئيسا للمنطقة الإقليمية للأمن بخنيفرة

الحموشي يعين العلام رئيسا للمنطقة الإقليمية للأمن بخنيفرة

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، الخميس الماضي، عن عملية موسعة للتعيين في مناصب المسؤولية الأمنية بمجموعة من البنيات والمصالح الشرطية الحيوية على المستويين المركزي والجهوي.

وقد تضمنت هذه التعيينات، الذي أشر عليها المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، عبد اللطيف حموشي، تعيين العميد الإقليمي المختار العلام رئيسا جديدا للمنطقة الإقليمية للأمن بخنيفرة، قادما إليها من منطقة أمن بني ملال، بعد الفراغ الذي خلفه إعفاء رئيس المنطقة الإقليمية السابق، شهر فبراير الماضي.

عرف العلام منذ تعيينه نائبا لرئيس المنطقة الإقليمية للأمن ببني ملال بتفانيه في العمل، ومد جسور التواصل مع جميع مصالح الشرطة القضائية بكل المناطق التابعة لإقليم بني ملال، وتعزيزا للمقاربة الأمنية الجديدة للأمن في التعاطي مع مختلف القضايا الأمنية، لعب العميد الإقليمي”المختار العلام” دورا أساسيا في بلورة الرؤية الأمنية الجديدة تعتمد على خدمة المواطنين وتعزيز المقاربة التواصلية في حفظ النظام العام.
واستطاع المسؤول الأمني بفضل حنكته وتمرسه المهني داخل دواليب المصالح التي أشرف عليها، البصم على مشوار متميز قدم خلاله حصيلة ممتازة، لاسيما فيما يتعلق بمحاربة مختلف أنواع الجريمة واستتباب الأمن.
وراكم المسؤول ذاته تجربة واسعة وخبرة كبيرة في التدبير الإداري والأمني للمؤسسات التابعة لمديرية الأمن الوطني، حيث بالإضافة إلى عمله الميداني الذي مكنه من حل مجموعة من القضايا الأمنية ومحاصرة الجريمة في النقط السوداء، فقد اكتسب العلام احتراما واسعا من لدن المجتمع المدني وساكنة إقليم بني ملال نظرا لتواصله اليومي وتفاعله الآني مع مختلف القضايا التي تطرح عليه، وهو الإسم الذي كانت تفتخر به ولاية أمن بني ملال، وذلك طيلة تقلده منصب نائب رئيس المنطقة الإقليمية.

وتندرج هذه التعيينات الجديدة في سياق دينامية عمل متواصلة تهدف إلى الرفع من كفاءة ومردودية الموارد البشرية الشرطية، عبر إتاحة التداول على مراكز المسؤولية، وإسناد التدبير الميداني لمرافق الشرطة لكفاءات أمنية عالية التكوين والتأهيل قادرة على تنزيل مخططات العمل الرامية لتعزيز أمن المواطن وضمان سلامة ممتلكاته.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock