رياضة

استعدادا للمشاركة في كأس العالم المنتخب المغربي النسوي يواصل تدريباته بأستراليا 

استعدادا للمشاركة في كأس العالم المنتخب المغربي النسوي يواصل تدريباته بأستراليا

يواصل المنتخب الوطني المغربي النسوي تدريباته بأستراليا، استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس العالم، المقررة مناصفة في أستراليا ونيوزيلندا، خلال الفترة الممتدة ما بين ما يين 20 يوليوز و20 غشت 2023.

ويكثف المنتخب المغربي من استعداداته، للظهور جيدا في العرس المونديالي، الذي يشارك فيه للمرة الأولى في تاريخه، حيث أجرت لبؤات الأطلس صباح اليوم الخميس حصة تدريبية بأستراليا، التي ستحتضن مبارياتهن في دور المجموعات.

وسيواجه المنتخب المغربي النسوي نظيره الجامايكي وديا، يوم الأحد المقبل، بداية من الساعة التاسعة والنصف ليلا، على أرضية ملعب بريسطون ليون، لتكون بذلك آخر اللقاءات الودية للبؤات، قبل الدخول في غمار منافسات كأس العالم.

وفي السياق ذاته، قالت صباح الصغير في تصريحات لموقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: “نحن نستعد حاليا لمواجهة ألمانيا، ولكن نتمنى أن نقدم مباراة جيدة أولا أمام جامايكا”.

وقالت نهيلة بنزينة هي الأخرى في تصريحات للجامعة، “وصلنا بخير لنواصل الاستعداد لخوض غمار مباريات المونديال، والظهور بصورة تشرفنا وتشرف بلدنا بإذن الله”.

وسيفتتح المنتخب الوطني المغربي النسوي مبارياته في كأس العالم بدور المجموعات، بمواجهة ألمانيا، يوم الإثنين 25 يوليوز الجاري، بملعب ميلبورن المستطيل بأستراليا، بداية من الساعة التاسعة والنصف صباحا.

وستخوض لبؤات الأطلس مباراتها الثانية بدور مجموعات العرس المونديالي، يوم الأحد 30 يوليوز 2023، أمام كوريا الجنوبية، على أرضية ملعب هيندمارش، المعقل الرئيسي لفريق أديليد يونايتد، على الساعة الخامسة والنصف صباحا.

وستختتم سيدات المنتخب المغربي مبارياتهن في دور مجموعات كأس العالم، بملاقاة كولومبيا، يوم الخميس 3 غشت 2023، على أرضية ملعب نيب، بمدينة بيرث الأسترالية، بداية من الساعة 11:00 صباحا.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي النسوي، سيخوض غمار نهائيات كأس العالم لأول مرة في تاريخه، بعدما حسم تأهله إلى العرس المونديالي، جراء احتلاله الوصافة في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي أقيمت بالمغرب.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock