المرأة

احصلي على حواجب كثيفة وقوية وغاية في الجاذبية بهذه الطريقة الطبيعية

احصلي على حواجب كثيفة وقوية وغاية في الجاذبية بهذه الطريقة الطبيعية

كل إمرأة تحب أن تهتم بجمالها وصحتها ورشاقتها وأن من أهم ما تركز عليه اهتمامها هو الوجه كي تظهر بأفضل وأجمل مظهر، وما يميز جمالها هو عيونها ورسمة حواجبها لذا تحرص المرأة على العناية بحواجبها كثيرا، منهن من تعاني من كثافتها الزائدة وأخريات من قلة كثافتها وهو الأمر الأكثر انتشارا بين النساء، وتحاول دائما البحث عن حلول كي تساعدها على حل هذه المشكلة.

1- زيت الزيتون لتكثيف الحواجب الخفيفة:

يعتبر زيت الزيتون من أفضل أنواع الزيوت الأساسية المساعدة على تعزيز نمو الشعر وزيادة كثافته، خذي كمية كافية من زيت الزيتون ووزعيها على حاجبيكِ بواسطة قطعة من القطن أو أعواد الأذنين أو حتى فرشاة نظيفة، استخدميه مرتين في اليوم على مدار أسبوعين متتاليين لتلاحظي النتائج الفارقة بعد انقضاء هذه الفترة مباشرةً.

2- عصير البصل لتكثيف الحواجب الخفيفة:

بالرغم من الرائحة النفاثة التي سيتركها البصل، إلا أنه مفيد جداً وبشكل كبير في موضوع إنبات الشعر، وكل ما عليكِ فعله هو غمر قطعة من القطن في عصير البصل، ومن ثم مرريها على حاجبيكِ واتركيها حتى تتشربها تماماً، ثم اشطفيها.

3- زيت الخروع لتكثيف الحواجب الخفيفة:

لطالما استخدم زيت الخروع في زيادة كثافة الشعر وإعادة إنباته، فلا تترددي من دهن حواجبك به مرتان خلال اليوم لتحصلي على أفضل النتائج.

4- زيت الجرجير لتكثيف الحواجب الخفيفة:

يقدم الجرجير فوائد مثالية للشعر ومن أهمها تعزيز قوة بصيلات الشعر، وبدلاً من أن تشتريه من السوق بدون أن تعرفي المكونات التي تدخل في تحضيره قومي بعمله بنفسك في المنزل، إذ أنه كل ما عليكِ فعله هو عصر كمية كافية من الجرجير، ومن ثم ضعي العصير في وعاء جانباً واتركيه حتى تترسب الزيوت في قاع الإناء، بعدها خذي هذا الزيت وطبقيه على حواجبك قبل النوم مرة واحدة في الأسبوع فقط.

5- الثوم وزيت الزيتون لتكثيف الحواجب الخفيفة:

افرمي فصاً من الثوم فرماً ناعماً، أو ابرشيه، بعدها أضيفي له مقدار 1 ملعقة صغيرة من زيت الزيتون، واتركيه جانباً لليلة كاملة، بعدها ادهني حواجبك بالخليط مرة أو اثنتان خلال اليوم على مدار أسبوع أو أكثر حتى تحصلي على النتائج المطلوبة.

6- الحليب لتكثيف الحواجب الخفيفة:

الحليب يساعد على زيادة نمو شعيرات الحواجب كونه محملاً بالبروتينات التي تحتاجها، ولتستخدميه بالطريقة الأفضل قومي بغمر قطعة من القطن في الحليب، ومن ثم امسحي حواجبك به واتركيه حتى يجف تماماً لحوالي 10 دقائق، بعدها اشطفيها بالماء الدافئ، وبإمكانكِ تكرار هذه العملية أكثر من مرة خلال اليوم فلن تضر حواجبك مطلقاً، كما يمكنك إضافة زيت جوز الهند للحليب لتضاعفي مفعوله.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock