سياسة

ابن كيران للحكومة “سيرو قولوا لرئيس الحكومة ديالكم امشي اعاود اقرا”

ابن كيران للحكومة “سيرو قولوا لرئيس الحكومة ديالكم امشي اعاود اقرا”

ياسين زيهران _ الدار البيضاء 

قال عبد الإله ابن كيران خلال الندوة الصحفية التي نظمها حزب العدالة والتنمية أمس الأربعاء 28 شتنبر، للرد على ادعاءات رئيس الحكومة بخصوص 10 سنوات من التعطيل التنموي، قال “سيرو قولوا لرئيس الحكومة ديالكم امشي اعاود اقرا”

جاءت هذه العبارة في سياق حديث ابن كيران عن بعض انجازات الحكومة التي كان يرأسها، وجوابا عن ما قاله أخنوش عن تلك الحقبة، التي وصفها هذا الأخير ب 10 سنوات من التعطيل التنموي. حيث قال الأمين العام للعدالة والتنمية ” هذاك الاحتلال ديال الملك العام شكون لي حيدو، هاذ شي داخل في التنمية ولا مداخلش في التنمية، أنا سمحوا ليا نقول ليكم قولوا لرئيس الحكومة ديالكم امشي اعاود اقرا ..”

وتابع هذا الأخير “أنا معندي حتى شي حاجة ضدو.. أو ملي كان معايا في الحكومة كنت كنراعي ليه بزاف أوكنت كندخل ليه عند سيدنا..”

وأضاف ابن كيران أنه في الوقت الذي نسمع فيه عزيز أخنوش يقول هذا الكلام نأسف على الدولة، أنها وصلت لهذه الدرجة التي يكون رئيس حكومتها بهذه الطريقة، بحيث يشتم بهذا الكلام الدولة المغربية، لأنه ليس من المعقول أن تكون العدالة والتنمية قد عطلت التنمية ل 10 سنوات، وتبقى هذه الدولة والملك صامتين عن هذا الشئ.

ثم قال المتحدث نفسه “أنا كنسول سي عزيز ارجع مع راسوا بينو أوبين الله تعالى أو يشوف واش ممكن اجيب 102 حقيقة، باش غيجيبها ؟ لا زعامة سياسية لا برنامج واضح، وقال للناس سوف أعطيكم الخيال.. ايوا انتهى الكلام.”

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock