مشاهير

ابتسام بطمة تنهار بالبكاء بعد كشف معاناتها داخل أسوار السجن

ابتسام بطمة تنهار بالبكاء بعد كشف معاناتها داخل أسوار السجن

كشفت المؤثرة المغربية وعارضة أزياء ابتسام بطمة، تفاصيل قضائها الليلة الأولى في سجن لوداية بمراكش، وذلك بعد اعتقالها على خلفية الملف المثير للجدل”حمزة مون بيبي”، الذي خلف ضجة كبيرة في المغرب.

وأكدت ابتسام بطمة في حوار لها أثناء مرورها في برنامج مغربي حواري”أنا غير إنسان”، على أن الفترة التي قضتها في السجن علمتها الكثير من الأشياء، مشيرة إلى أن حياتها تغيرت للأفضل بعد خروجها من السجن.

وتحدثت شقيقة النجمة المغربية دنيا بطمة، عن الليلة الأولى لها بالسجن، وكيف كان شعورها بعد أن وصلت للغرفة التي ستقضي فيها المدة التي حكم عليها بها.

وقالت ابتسام:”هذيك الليلة كانت أسوء بالنسبة ليا، دخلت مضلومة ومكنتش كنتصور كاع غندخل للحبس ومشيت بلا حوايج وحدة من السجينات لي كانوا معيا هما لي عطاوني البيجامة باش نبات، ومسلسل كاينة الظروف فكرني في راسي هكذاك وقع لي أول يوم فاش كنشوف البيبان كيتسدو وجاتني هستيرية ديال البكاء”.

وتابعت قائلة:”كنت خايفة على بنتي لكن الحمد لله الفترة جاتني مع كورونا مني تحبسات القرايا وبداو كيقراو عن بعد، والحبس مافيهش الناس الخايبة أنا كنت مع متقفات مع عيالات كبار وبنات عائلات كل وحدة وظروفها وأسبابها”.

وختمت بقول:”تعلمت بزاف ديال لحوايج من ذاك المكتوب لي تكتاب عليا، حياتي كاملها تغيرات للأفضل من وراء مانخرج، والحمد لله على كل حال ربي جزاني على الصبر ديالي”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock