إقتصاد

إقبال كبير على محلات بيع الهدايا والورود تزامنا مع احتفالات رأس السنة 

إقبال كبير على محلات بيع الهدايا والورود تزامنا مع احتفالات رأس السنة

ونحن على مشارف استقبال سنة جديدة، يتزايد إقبال المغاربة على محلات بيع الهدايا. بحيث تنوع المحلات من عروضها لتتماشى مع متطلبات هذه المناسبة، ليصبح الإقبال عليها ملحوظ في هذه الأيام.

فقد تحول الاحتفال بهذه المناسبة، فرصة ذهبية للتجار الذين يتنافسون، من أجل تسويق العديد من المنتجات، التي يمكن تقديمها كهدية بهذه المناسبة.

إذ يستعد أصحاب المحلات لهذه المناسبة. من خلال إعداد نماذج متميزة للهدايا. التي يمكن تقديمها، والتي يقبل عليها زبائن من الجنسين ومن فئات اجتماعية مختلفة.

ولهذا الغرض، يتم إطلاق العديد من العروض للاحتفال برأس السنة، تشمل المجوهرات والورود والشوكولاتة والعشاء بالمطاعم وغيرها. والتي تعد المقترح الأول ضمن لائحة هدايا رأس السنة.

يعتبر تقديم الورود أبرز هدية في هذه المناسبة بالضبط. ففي هذا اليوم، يتم تسجيل إقبال كبير على بائعي الورود الذين يتفنون في إعداد باقات الزهور المحببة لدى الزبناء، ويحققون بذلك مبيعات قياسية.

إذ يكفي التجول في سوق الورود بالدار البيضاء، ليتبين أن مبيعات الورود تتضاعف بشكل خاص بهذه المناسبة. وينضم إلى هؤلاء، الباعة المتجولون أيضا، رغبة منهم في الاستفادة من كرم العشاق في هذه المناسبة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock