مشاهير

معلومات حصرية عن الحسناء التي خطفت قلب أشرف حكيمي رغم أنها تكبره بـ12 عاما”هبة أبوك”

معلومات حصرية عن الحسناء التي خطفت قلب أشرف حكيمي رغم أنها تكبره بـ12 عاما”هبة أبوك”

يعد الثنائي، نجم كرة القدم أشرف حكيمي وحبيبته العارضة التونسية هبة أبوك، من أشهر ثنائيات اللاعبين وزوجاتهم في العالم.

ويحظى الثنائي بمتابعة الملايين على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتابع كثيرون أخبارهما وتفاصيل حياتهما الخاصة.

وفي مونديال قطر، خطفت أبوك وحبيبها حكيمي الأنظار برومانسيتهما، وبطريقة احتفالهما بعد تأهل المنتخب الوطني وبلوغه ربع نهائي المونديال.

من تكون هبة أبوك؟

اسمها هبة أبو خريس بن سليمان أبوك والمعروفة باسم هبة أبوك وهي من مواليد مدريد في 30 أكتوبر 1986 وهي هي ممثلة إسبانية معروفة بأدوارها التلفزيونية، وخاصةً دور فاطمة في مسلسل « الأمير ».

أبوك وهي أصغر أربعة أشقاء من أب ليبي وأم تونسية، ودرست في المدارس الفرنسية في مدريد حتى سن 18 عامًا، ثم درست لاحقًا فقه اللغة العربية والفلسفة العربية الاسلامية.

وتخرجت الحسناء التونسية في مجال  الدراما وعرف عنها شغفها بالفلامينكو وهي تتقن بالإضافة إلى الإسبانية والعربية اللغات الفرنسية والإنجليزية والإيطالية.

نجمة صاعدة

بعد ظهور واحد في حلقة من المسلسل التلفزيوني El síndrome de Ulíses في عام 2008، تم اعتبارها هبة النجمة الصاعدة، و بدأت حياتها المهنية الفعلية في التمثيل عام 2010 من خلال مسلسل كوميدي تبثه قناة الرابعة التلفزيونية الإسبانية.

وشاركت في عدد كبير من المسلسلات لتتحول إلى نجمة إسبانية تقوم بأدوار البطولة  في أعمال يشاهدها عادة أكثر من خمسة ملايين مشاهد.

أيقونة جمال المرأة

حصلت في العام 2014  على جائزة  أيقونة جمال المرأة.

وإلى جانب عملها في مجال التمثيل، برزت هبة بمجال عرض الأزياء، ويحظى حسابها الشخصي في موقع إنستغرام بأكثر من 750 ألف متابع، وتنشر باستمرار صوراً جريئة لها، من بينها مجموعة من الصور لزيارة قامت بها إلى تونس مؤخراً.

علاقة مع جوردي ألبا

دخلت هبة عبوك في علاقة عاطفية مع الظهير الأيسر لنادي برشلونة جوردي ألبا في عام 2014، واستمرت تلك العلاقة عامين، نشرا خلالها الطرفان العديد من الصور التي تجمعهما في حساباتهما بشبكات التواصل الاجتماعي، قبل أن ينفصلا لاحقاً.

الارتباط بحكيمي

وفي 2018 أثار اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي، الذي انتقل من ريال مدريد الإسباني، إلى بوروسيا دورتموند الألماني، دهشة المتابعين واستغرابهم، بعد الكشف عن ارتباطه بعلاقة عاطفية مع الممثلة الإسبانية المنحدرة من أصول ليبية هبة أبوك، التي تكبره بـ 12 عاماً.

وسلّطت صحيفة marca الإسبانية الضوء على قصة حكيمي، مشيرة إلى أن اللاعب المغربي، البالغ من العمر 20 عاماً، انخرط في علاقة عاطفية جديدة بعد أيام فقط من انتهاء علاقته مع صديقته الإسبانية، لكن المستغرب أن تلك العلاقة كانت مع فنانة تبلغ من العمر 32 عاماً، وكانت في السابق صديقة لأحد لاعبي برشلونة.

واليوم للثنائي الشهير، طفلان، وتجمعهما مع بعض علاقة حب قوية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock