دولية

إطلاق المؤتمر الدولي للتربية والتعليم العالي في الاردن

 

إطلاق المؤتمر الدولي للتربية والتعليم العالي في الاردن

زكرياء الناسك_الدار البيضاء

أطلقت المنظمه العالمية للتنمية المستدامة بالشراكه مع SRASللتنميه المستدامة والمسجلة أحدى منظمات المجتمع المدني NGOs (مبادرة سفراء التنميه المستدامة),وذلك تطبيقا لأهداف التنميه المستدامة الامم المتحده 2023،حيث بعد إطلاقها تم الإعلان عن المؤتمر الدولي للتربيه والتعليم العالي الحلول والمشكلات.

وفي  تصرح الامين العام للمنظمه العالميه الدكتور هيثم القرعان  للموقع وقال إن موعد المؤتمر  جاء في وقت لحاجتنا الماسه وذلك بعد ان عادت الامور الى طبيعتها بعد فتره الدراسه عن بعد في ظروف الكوفيد 19.

وفي سياق متصل أكد رئيس المنظمه العالميه الاستاذ عصام بني سلامه أن فكره  أتت من اجل “التزامنا باهداف التنميه المستدامه للامم المتحده وهو التعليم كما انه رقم اربعه من اهداف المنشوره لما فيه مصلحه للشعوب والامة العربيه، وحيث تم دعوه من القاده الاكاديميين من الجامعات العربيه لهذا المؤتمر”.

وأضاف للخروج برساله تربويه ناجحه حيث تنشر في مجلات المحكمه الى ما فيه رفعه للتعليم وحل المشكلات ودعم للاكاديميين ،وحيث تم تحديد مكان انعقاد المؤتمر في اخفض نقطه على مستوى سطح البحر وهي منطقه البحر الميت في المملكه الاردنيه، يوم19 اكتوبر الى 21 اكتوبر 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock