مجتمع

اعتقال حوالي 30 شخصا متورطين في أعمال شغب بملعب الشرقي ببني ملال

اعتقال حوالي 30 شخصا متورطين في أعمال شغب بملعب الشرقي ببني ملال

انتهت مباراة رجاء بني ملال وأولمبيك خريبكة، التي جرت يوم أمس بالملعب الشرفي ببني ملال، برسم الدورة الثالثة من منافسات القسم الثاني لكرة القدم، بتوقيف حوالي 30 شخصا من مشجعي الفريقين، أغلبهم من الجمهور الخريبكي الممثل لأولترا “كرين غوست”، للاشتباه في تورطهم في أعمال شغب.

وأفادت مصادر محلية بأن أحداث شغب مثيرة أعقبت نهاية المباراة بين الفريقين، أسفرت عن تخريب أزيد من 300 كرسي بالملعب الشرفي لبني ملال، وإضرام النار في مجموعة من الأشرطة الورقية الخاصة بالتشجيع، وتخريب المرافق الصحية للملعب، وإصابة قرابة 30 فردا من رجال الأمن بجروح متفاوتة الخطورة.

وأضافت المصادر ذاتها أن المصالح الأمن بولاية أمن بني ملال استنفرت عناصرها، بعدما امتدت أعمال الشغب خارج الملعب، ما مكّن من فرض الأمن في ظرف وجيز، فيما تم وضع الموقوفين رهن الحراسة النظرية، من أجل إخضاعهم لإجراءات البحث التمهيدي قصد معرفة كافة الظروف والملابسات المحيطة بهذه الاحداث، وتحديد المتورطين وراءها، في انتظار تقديمهم أمام القضاء بالأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم.

وتجدر الإشارة إلى أن المباراة بين الفريقين، التي تتبعها أزيد من 5000 متفرج، من ضمنهم حوالي 500 متفرج خريبكي، انتهت بالتعادل السلبي، ودارت في أجواء رياضية وأمنية جيدة، قبل أن تنتهي بهذه الاحداث التي كانت غير متوقعة وفق عدد من متتبعي الفريقين.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock