شباب
أخر الأخبار

أول جمعية تهدف لحماية وراحة المشجعين المغاربة ترى النور هذا الأسبوع

أول جمعية تهدف لحماية وراحة المشجعين المغاربة ترى النور هذا الأسبوع

متابعة: هاجر عزي

قرر مجموعة من الشباب المغاربة الذين يتمتعون بشغف مشترك لدعم منتخب الأسود، إنشاء جمعية أطلقوا عليها اسم “RossoVerde” بمعنى “أحمر أخضر” تجسيدا لألوان العلم الوطني المغربي الأحمر ذي النجمة الخضراء.

و تهدف جمعية “RossoVerde” إلى توحيد المشجعين المغاربة وتشجيع المنتخبات الوطنية لكرة القدم من خلال توفير أفضل الظروف للتشجيع وحماية حقوق المشجع المغربي.

تسعى الجمعية أيضًا إلى خلق فضاء استثنائي يعكس الطابع المغربي الفريد في التشجيع خاصة بعد الانطباع الجيد الذي تركه المشجعين المغاربة في مونديال قطر 2022.

 

و تعد جمعية “RossoVerde” منبرًا للشباب المغربي للمشاركة في تعزيز التشجيع الرياضي والمساهمة في نجاح المنتخبات الوطنية. ستعمل الجمعية على توحيد الصفوف وتعزيز روح التعاون والانتماء الوطني في المدرجات.

و قد أعلن مؤسسوا جمعية RossoVerde” عبر حسابهم على موقع تبادل الصور انستغرام أز الجمعية مكونة من شباب مغاربة بكفاءات جيدة يشتغلون في مجالات مختلفة، في بلدان متفرقة فمنهم من يعيش في المغرب منهم جالية قاطنة بأوروبا وهناك من يقطن بدول الخليج ، رغم اختلاف أماكن إلا ان الانتماء للمماكة المغربية و الحب اللامشروط لها يجمعهم .

 

و حسب نفس البلاغ فإن ما دفعهم لإنشاء جمعية “Rosso Verde” هو المشاكل المتكررة التي يعانون منها خلال مقابلات المنتخبات الوطنية، و الجمعية ستساهم في معالجتها، حيث ستعمل على ایجاد عروض مناسبة بأقل تكلفة تخص تذاكر الطائرة وغرف المبيت، لتسهيل ظروف السفر لتشجيع الأسود خارج أرض الوطن سواء تعلق الأمر بمقابلة ودية أو بطولة قارية و ستعمل كذلك قدر الامكان على توفير تذاكر المباريات لتجنب معاناة السوق السوداء ، كما ستوفر معلومات دقيقة عن تأشيرة دخول كل بلد سيحتضن مقابلات المنتخبات الوطنية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock