مجتمع

أمن البيضاء يحجز طنين ونصف من الشيرا قادمة من الشمال

أمن البيضاء يحجز طنين ونصف من الشيرا قادمة من الشمال

بصمت مصالح الأمن الوطني بولاية أمن الدار البيضاء على تدخلات أمنية نوعية، بعد اعتقال بارون على متن سيارة، كانت قادمة من الشمال ومحملة بكمية ضخمة من المخدرات ناهزت طنين ونصف الطن. كما نجحت المصالح الأمنية نفسها بالولاية في إيقاف شخص دوخ أجهزة الأمن والدرك على المستوى الوطني، بسبب اقترافه جرائم السطو على وكالات تحويل الأموال وسرقة الأموال.

وفي تفاصيل مهمة حول التدخلات الأمنية التي جرت بتنسيق مع مصالح «الديستي»، أفادت مصادر رسمية بأن عناصر فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن الدار البيضاء تمكنت، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من اعتقال شخص يبلغ من العمر 40 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وتضيف المصادر ذاتها أن إيقاف المشتبه فيه جرى على مقربة من منطقة عين حرودة، مباشرة بعد وصوله على متن سيارة نفعية كانت قادمة من إحدى مدن شمال المملكة، حيث أسفرت عملية التفتيش عن العثور بحوزته على طنين و400 كيلوغرام من مخدر الشيرا.

وتم الاحتفاظ بالمتهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى المعني بالأمر.

وبخصوص التدخل الأمني الثاني، تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن الدار البيضاء، مساء أول أمس الخميس، من اعتقال شخص يشتبه في تورطه في اقتراف اعتداءات على الأموال، تحت التهديد باستخدام السلاح الأبيض.

وكان الموقوف يشكل موضوع العديد من مذكرات البحث الصادرة عن مصالح الشرطة والدرك الملكي، للاشتباه في تورطه في اقتراف سرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وتم الاحتفاظ بالظنين تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى المعني بالأمر، خصوصا علاقته المفترضة بعمليات السرقة التي استهدفت وكالات لتحويل الأموال.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock