مجتمع

أزمة قلبية تودي بحياة ستيني بورزازات بعد مقابلة المغرب وفرنسا

أزمة قلبية تودي بحياة ستيني بورزازات بعد مقابلة المغرب وفرنسا

توفي، شيخ ستيني، مساء أمس الأربعاء، بجماعة تارميكت بإقليم ورزازات، إثر أزمة قلبية مفاجئة ألمت به عقب مقابلة نصف النهائيالتي جمعت المنتخب الوطني المغربي بنظيره الفرنسي ضمن نهائيات كأس العالم المقامة بقطر.
وذكرت مصادر مطلعة  أن الراحل كان يتابع أطوار المقابلة التي جمعت أسود الأطلس بمنتخب الديكة بمنزله بحي تاجدة، قبل أن يصيب بصدمة أدخلته في أزمة قلبية، بعد أن رجح المنتخب الفرنسي الكفة لصالحه على حساب المنتخب المغربي بهدفين لصفر.
 وفور إخطارها، انتقلت عناصر الدرك الملكي والسلطة المحلية إلى عين المكان، قصد الإشراف على نقل الجثة نحو مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي الإقليمي سيدي حساين بورزازات قصد إخضاعها للتشريح الطبي تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة.
وأنهى المنتخب المغربي مسيرته في المونديال بعد هزيمته أمام نظيره الفرنسي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب “البيت”، لحساب نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، ليبلغ أبناء دي دوشون المقابلة النهائية للمرة الثانية على التوالي.
وسيواجه المنتخب الوطني المغربي المنتخب الكرواتي، السبت المقبل بداية من الساعة الرابعة عصرا، لحسم مقابلة الترتيب، علما أن الطرفين التقيا في الجولة الأولى من دور المجموعات، في مباراة انتهت بالتعادل السلبي.
المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock