آخر الأخباررياضة

الرجاء يطرح تذاكر مباراة الأهلي فى إياب ربع نهائى دوري الأبطال غدا الأربعاء

أنهت شركة التنمية المحلية الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات الى علم كافة الجماهير الرياضية أن قررت إدارة نادي الرجاء الرياضي بدء عملية بيع تذاكر مباراة نادي الرجاء الرياضي ونادي الأهلي المصري برسم ربع نهائي بطولة عصبة ابطال إفريقيا 2021/2022 والتي ستقام يوم الجمعة 22 أبريل 2022 على الساعة العاشرة مساءً بالمركب الرياضي محمد الخامس اطلاق عملية بيع التذاكر ابتداء من يوم الأربعاء على الساعة التاسعة صباحا.

بدأت عملية طرح تذاكر مباراة الرجاء والاهلي للشراء عبر الانترنت أمام الجمهور الراغب في الحضور بمدرجات محمد الخامس، فجر اليوم الثلاثاء 19-4-2022.

وقال نادي الرجاء في بيان رسمي «انطلاقًا من منتصف الليل يوم 19-4-2022 سيتم طرح تذاكر مباراة الفريق ضد الاهلي المصري للبيع عبر الانترنت».

وتقام مباراة اياب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا يوم الجمعة القادمة على ملعب دونور (مركب محمد الخامس) في مدينة الدار البيضاء، عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المغرب وجرينيتش، الساعة 00:00 بتوقيت القاهرة.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز صعب للأهلي بنتيجة 1/2 على استاد الاهلي وي السلام في القاهرة يوم السبت الماضي، الموافق 16 ابريل، وشهدت المباراة هفوة تحكيمية من حكم الساحة وحكم الفار، أثارت الكثير من الجدل، عندما احتسبت ركلة جزاء غير صحيحة لصالح الاهلي تقدم بفضلها بالهدف الأول في الدقيقة 12.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock