رياضة

وليد الركراكي يجرى تغييرات مهمة على مستوى”كتيبة الأسود”

وليد الركراكي يجرى تغييرات مهمة على مستوى”كتيبة الأسود”

قرر وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، إجراء تغييرات جذرية في تشكيلة “الأسود” استعدادا لمشاركتهم في نهائيات كأس أمم إفريقيا المقررة في كوت ديفوار في بداية العام المقبل.

وكشف مصدر مقرب من الركراكي أنه يتابع عن كثب تطورات اللاعبين المغاربة خلال فترة الانتقالات،وسيتم تحديد تشكيلة المنتخب الوطني بناءً على التعاقدات الجديدة وأداء اللاعبين في دورياتهم،مع التركيز على تنافسيتهم وتأقلمهم مع الأجواء الإفريقية.

ومن المتوقع أن يستبعد الركراكي عددًا من اللاعبين الذين لم يظهروا بشكل مميز في المنتخب الوطني أو في أنديتهم، وسيمنح الفرصة للعناصر الجديدة الذين قدموا أداءً متميزًا مؤخرًا أو انضموا لأندية أوروبية.

وأوضح المصدر أن الركراكي لن يقوم بتغيير الأسس الأساسية للفريق، ولكن التغييرات ستكون محدودة للعناصر الاحتياطية. كما قرر دعوة بعض لاعبي المنتخب الأولمبي وبعض لاعبي البطولة الوطنية للاستعداد مع الفريق.

ويسعى المنتخب المغربي لتحقيق نتائج إيجابية في كأس أمم إفريقيا المقبلة والتألق بهدف الفوز باللقب الذي غاب عنه لمدة 48 عامًا، حيث كان آخر تتويج للفريق في عام 1976.

ورغم تألقهم في كأس العالم 2022 بوصولهم إلى نصف النهائي كأول منتخب إفريقي وعربي يحقق هذا الإنجاز،إلا أن الركراكي يسعى لتحسين أداء المنتخب والفوز بالبطولة القارية في المستقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!