مجتمع

نشطاء يتفاعلون مع اعتقال فتيحة صاحبة فيديو “الطواليط”

نشطاء يتفاعلون مع اعتقال فتيحة صاحبة فيديو “الطواليط”

زكرياء الناسك_الدار البيضاء

علق نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي على توقيف صاحبة روتيتي اليومي المثيرة للجدل فتيحة، على خلفية نشرها فيديو مقزز داخل المرحاض، في وضع مخل للحياء ومهين لكرامة المشاهدين.

ونشر أحد المعلقين على منصات التواصل الاجتماعي، أنه سعيد بسماع خبر اعتقال المعنية بالأمر، التي استفزت الرأي العام بإظهار غائطها لعموم المشاهدين على قناتها الخاصة باليوتوب.

وطالب كثيرون بعد تسجيل الفيديو “الطواليط” باعتقال المثيرة للجدل وزوجها الذي سمح لها بنشر مثل هذه المقاطع المشينة والغير أخلاقية، المخلة بالحياء العام.

وكانت صاحبة الفيديو قد صرحت في لقاء إعلامي، أن زوجها من شجعها على تصوير الفيديو داخل المرحاض ومشاركته مع جمهورها عبر منصات التواصل الإجتماعي.

ونشرت فتيحة شريط  فيديو ، يوثق لحظة تخلصها من البراز داخل المرحاض، وهو المقطع الذي أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، وطالب من خلاله نشطاء باعتقال اليوتوبرز على فعلها المشين.

يذكر أن فرقة الشرطة القضائية بمدينة تمارة، اعتقلت مساء أمس الجمعة، صاحبة روتيني اليومي البالغة من 41 سنة، للاشتباه في تورطها في نشر وترويج محتويات رقمية بواسطة الأنظمة المعلوماتية تتضمن إخلالا علنيا بالحياء.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!