مجتمع

ممثلو قطاع سيارات الأجرة بالصويرة يطالبون بالزيادة في التسعيرة

ممثلو قطاع سيارات الأجرة بالصويرة يطالبون بالزيادة في التسعيرة

عبرت الهيئات الممثلة لقطاع سيارات الأجرة الصنف الثاني بالصويرة، عن رفضها لما سمته بـ”سياسة التهميش والإقصاء واللامبالاة لملفهم المطلبي من طرف السلطات المحلية وعدم فتح قنوات التواصل والحوار مع الهيئات الممثلة للقطاع”.

وطالبت الهيئات المذكورة، في بيان صدر يوم أمس الإثنين فاتح غشت الجاري، عامل إقليم الصويرة بالاستجابة لمطلبهم الرامي إلى مراجعة التسعيرة، والتي قالوا أنها لم تعد تتماشى مع الزيادات الصاروخية في ثمن المحروقات، وأثمنة قطع الغيار والزيوت، والزيادة الصاروخية أيضا في ثمن السيارات المعدة السيارات الأجرة حيث أصبح ثمنها حاليا 145.000 درهم عوض 95000 درهم ثمنها السابق.

كما طالبت الهيئات عامل الإقليم بتفعيل الدوريتين الوزارتين 336 و 444 مع إشراك ممثلي القطاع في التنزيل السليم لهاتين الدوريتين.

وجاء هذا البيان عقب الاجتماع الذي حضرته الهيئات الممثلة لقطاع سيارات الأجرة الصنف الثاني بالصويرة، يوم 29 يوليوز الماضي في إطار مواكبتها وتتبعها لقضايا القطاع و دراسة تبعات و مخلفات الزيادة الصاروخية في ثمن المحروقات و التي أثرت سلبا على الدخل الفردي للسائق المهني مما زاد من تعميق وضعيته الاجتماعية.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock