آخر الأخبارمجتمع

مثول الطبيب التازي أمام قاضي التحقيق من جديد

علم موقع “أخبار اليوم24″ من مصادر مطلعة أن طبيب التجميل الحسن التازي المعروف ب”طبيب الفقراء” ومن معه، سيمثل من جديد أمام قاضي التحقيق بغرفة المشورة”بمحكمة الاستئناف الدارالبيضاء، صباح يوم غد الخميس 14 يناير الجاري ،لاتمام التحقيق  معه في قضية” الاتجار في البشر واستدراج أشخاص واستغلال حالة ضعفهم وحاجتهم ومشاركتهم للقيام بأعمال إجرامية عن طريق التعدد والاعتياد وارتكابها ضد قاصرين يعانون من المرض”.

المصادر ذاتها أوردت أن جلسة التحقيق المقررة يوم غد ستكون مصيرية بالنسبة لصاحب المصحة المذكور، مشيرة  إلى أن غرفة المشورة ستنظر في قرار متابعة هذا الاخير إما في حالة سراح أو في حالة اعتقال.

وكان قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، قد قرر مؤخرا، إحالة 5 أشخاص على السجن المحلي عين السبع، بعدما وجهت الى طبيب التجميل وصاحب المصحة المشهور “جناية المشاركة في النصب والمشاركة في تزوير محررات تجارية واستعمالها شواهد تتضمن وقائع صحية”. ووجهت لجل المتورطين في نفس الملف، تهم “تكوين عصابة إجرامية متخصصة في الاتجار في البشر والنصب والتزوير واستعماله في فواتير العلاج والملفات الطبية وتبييض الأموال وانتحال الصفة”.

وتقرر متابعة كل من الدكتور التازي وزوجته وشقيقه وممرضة ومساعدة اجتماعية في حالة اعتقال، وإحالتهم على السجن، في حين تمت متابعة 3 متهمين آخرين في حالة سراح.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock