رياضة

مباراة الرجاء والوداد في دوري عصبة الأبطال ستجرى بحضور الجماهير

أعلن نادي الوداد الرياضي، أن مباراة الجولة الثالثة من دوري أبطال افريقيا ضد نادي الزمالك المصري ستجرى بحضور الجماهير.

وبهذه المناسبة، سيتم طرح تذاكر المباراة من طرف شركة “كازا إيفنت” المكلفة بذلك، والتي حددت ثمن تذاكر المدرجات المكشوفة في 30 درهما، والمدرجات غير المكشوفة في 50 درهما، أما المنصة الشرفية فحدد لها 500 درهم.

وفي هذا الصدد، قرر رئيس المكتب المديري سعيد الناصري، تخصيص مداخيل هذه المباراة كاملة لكل فروع النادي.

وتقدم نادي القلعة الحمراء بهذه المناسبة جميع مكونات النادي، بجزيل الشكر لرئيس الحكومة على تفهمه لضرورة عودة الجماهير إلى المدرجات، كما شكر رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع، الذي سهر على اتخاذ هذا القرار، والمجهود الذي بذله لدى “الكاف” من أجل الترخيص بحضور الجماهير لمباريات المسابقات الإفريقية.

وفي سياق ذي صلة، سيواجه بدوره فريق الرجاء الرياضي ضيفه حوريا كوناكري الغيني، غدا الجمعة، على أرضية ملعب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء، وستفرج إدارة الرجاء خلال الساعات القليلة القادمة، عن أثمنة التذاكر الجديدة.

بالمقابل، يستقبل الوداد الرياضي الزمالك المصري، بعد غد السبت على أرضية ملعب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء ، ضد نادي الزمالك المصري.

وكان رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،فوزي القجع قد اجرى اتصالات مكثفة مع مسؤولي الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، تكللت بالسماح لحضور جماهير الأندية المغربية المشاركة في المنافسات الإفريقية،ويتعلق الأمر بمباريات كل نادي الرجاء والوداد البيضاويين المشاركين في عصبة الأبطال الإفريقية وكذا نهضة بركان في كأس الإتحاد الإفريقي.

وتجدر الاشارة الى ان قرار إعادة فتح الملاعب في وجه الجماهير جاء بعدما قرر عزيز أخنوش رئيس الحكومة، يومه الخميس 24 فبراير الجاري إلى جانب فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عودة الجماهير.

وفي هذا الصدد، كان رئيس الحكومة قد دعا خلال الاجتماع برئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم باتخاذ جميع الإجراءات والتدابير الكفيلة بإنجاح تنزيل هذا القرار.

ويأتي هذا القرار استنادا للمقتضيات القانونية المتعلقة بتدبير حالة الطوارئ الصحية، وتبعا لتوصيات اللجنة العلمية والتقنية، وأخذا بعين الاعتبار التطورات الإيجابية للوضعية الوبائية ببلادنا.

استقبلت بذلك جماهير الأندية المغربية المتعطشة لحضور المباريات قرار اعادة فتح الملاعب في وجها باستحسان كبير،عبرت عنه في تدوينات على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما حالت تدابير حالة الطوارئ دون وقوفها بالملاعب لتشجيع اللاعبين واضفاء جو المتعة على المباريات “الصامتة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock