مجتمع

لاهاكا” تجدد ترخيص إذاعة “إم إف إم “وتضع دفتر تحملاتها الجديد

نظمت الهيأة العليا للاتصال السمعي البصري يوم 05 أبريل 2022 بمقر المؤسسة، حفل التوقيع على دفتر التحملات الجديد لإذاعة إم إفإم. يندرج وضع دفتر التحملات الجديد في إطار تجديد المجلس الأعلى للاتصال السمعي البصري لترخيص استغلال إذاعة إم إف إم بعدانقضاء مدته.

جرت مراسيم التوقيع بحضور أعضاء المجلس الأعلى للاتصال السمعي البصري والمدير العام ومديرو الهيأة العليا والرئيس المدير العاموالمدير العام لشركة إم إف إم إذاعة وتلفزة، الشركة الحاصلة على الترخيص.

يُبقي دفتر التحملات الجديد لإذاعة إم إف إم على هويتها البرامجية كخدمة إذاعية عامة للقرب، مع تنصيصه على عرض برامجي خاص بكلمنطقة على حدة من مجموع المناطق التي تغطيها الإذاعة. كما يقوي التزامات إذاعة إم إف إم المتعلقة بأخلاقيات البرامج بإدماج المقتضياتالمترتبة عن التعديلات المدرجة سنتي 2015 و2016 على كل من القانون رقم 77.03 المتعلق بالاتصال السمعي البصري والقانون رقم11.15 المتعلق بإعادة تنظيم الهيأة العليا.

خلال حفل التوقيع، أعربت رئيسة الهيأة العليا، السيدة لطيفة أخرباش، عن متمنياتها لشركة إم إف إم إذاعة وتلفزة بمسيرة موفقة، كما ثمنتالعزيمة والتعبئة التي برهنت عليها على غرار باقي متعهدي الاتصال السمعي البصري الوطني في سياق الصعوبات الاقتصادية الناجمةعن جائحة كوفيد 19. كما أعربت عن أملها في أن تنجح إذاعة إم إف إم التي تعود إلى الجيل الأول من التراخيص الممنوحة من طرف الهيأةالعليا سنة 2006، في ترصيد تجربتها لترشيد الخدمة المقدمة للمواطنينالمستمعين فيما يتعلق بجودة العرض والقرب الثقافي والمجالي.

من جهته، نوه السيد كمال لحلو، الرئيس المدير العام لشركة إم إف إم إذاعة وتلفزة، بجودة العلاقات المؤسساتية التي تربط الهيأة العليابسائر متعهدي الاتصال السمعي البصري، وضمنهم إم إف إم، وذلك بهدف العمل بشكل جماعي لتعزيز المشهد السمعي البصري الوطني.

كما أعرب عن التزام مسؤولي ومستخدمي إذاعة إم إف إم بتطوير برامج للقرب تكون في مستوى انتظارات المواطنين والمجتمع.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock