فن وثقافة

سلسلة “كبور” تعود اليكم من جديد في رمضان 2022

فضل مجموعة من المخرجين المغاربة، الاحتفاظ بوجوه فنية اعتادت الظهور في الانتاجات الرمضانية،فأغلب مشاهير السيتكومات والسلسلات الكوميدية سيعودون للشاشة الصغيرة خلال شهر رمضان.

من بين الفنانين الذين حجزوا مكانهم ضمن البرمجة الرمضانية للقنوات الوطنية، نجد الممثل الكوميدي حسن الفد الذي سيعود بموسم سادس من سلسلة « كبور » التي ستعرض على القناة الثانية طيلة رمضان.

وسيطل محمد الخياري الذي سيطل على الجمهور في عدة أعمال أبرزها سيتكوم ” زنقة السعادة ” الذي سيعرض على « دوزيم »، والذي سيجمعه بعدد من الوجوه الفنية التي اعتادت الظهور في الأعمال الخاصة بالشهر الفضيل، منها ابتسام العروسي، وجميلة الهوني، سعاد حسن، وآخرون.

بدورها استغلت الممثلة دنيا بوطازوت تواجدها بالمغرب، للمشاركة في عدة أعمال على رأسها مسلسل “القلب ومايريد” للمخرج  علاء أكعبون، الذي سيعرض على دوزيم، وسيجمعها بكل منن الممثلة سكينة درابيل، مريم الزعيمي، وغيرهم من الفنانين.

من جهته اعتمد المخرج هشام الجباري على مجموعة من الوجوه في مسلسل “التيساع فالخاطر” من بينهم الممثلة ماجدولين الادريسي، عزيز داداس، عبد الإله ديدان، محمد باسو هند السعديدي، بديعة الصنهاجي، وآخرون.

ويأمل المشاهد المغربي، أن تتعزز القنوات الوطنية بإنتاجات مختلفة ومتنوعة عن المسلسلات التي عرضت خلال السنوات الماضية والتي نال مجملها انتقادات واسعة من طرف المغاربة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock