آخر الأخبارالأبرزرياضةسياسة

سكوب.. مراسلة لفتيت تفرض على سعيد الناصيري تقديم استقالته من رئاسة جمعية الوداد الرياضي

 

علم موقعأخبار اليوم 24” من مصادر  مطلعة  توصل  سعيد  الناصري بمراسلة  من وزارة الداخلية تأمره  بتقديم استقالته من رئاسةجمعية الوداد الرياضي.

المصادر ذاتها كشفت أن  مراسلة عبد الوافي الفتيت  أمرت   الناصيري  بتقديم استقالته  من رئاسة فريق الوداد البيضاوي جراء  تنازع  المصالحنظرا  لكونه رئيسا لمجلس عمالة الدار البيضاء.

المصادر ذاتها أوردت  أن  هذا  القرار  يأتي تفعيلا لمراسلة وزير الداخلية المتعلقة  بعزل المنتخبين الذين لهم مصالح مع الجماعات أوالمقاطعات التابعة لها، إما عبر شركات أو جمعيات، سواء قبل انتخابهم واستمرار هذه المصالح، أو خلال الولاية الحالية.

وتجدر الاشارة الى أنه سبق لوزير الداخلية،  أن وجه مراسلة  للعمال والولاة  حولحالة تنازع المصالح بين جماعة ترابية وهيئاتها وعضومن أعضاء مجلسها، إلى أنهلوحظ من خلال الاستشارات القانونية التي تتوصل بها مصالح الوزارة أن بعض المنتخبين بمجالسالجماعات الترابية يستمرون في علاقتهم التعاقدية أو ممارسة النشاط الذي كان يربطهم بجماعتهم الترابية قبل انتخابهم لعضوية مجلسها،سواء من خلال كراء المحلات التجارية أو تسيير أو استغلال مرافق تجارية في ملكية الجماعة الترابية، كأشخاص ذاتيين أو كأعضاء فيهيئات التسيير لأشخاص معنويين (شركات أو جمعيات)”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock