دولية
أخر الأخبار

منها قطع الإنترنت…وزارة الداخلية الفرنسية تعلن عن إجراءات جديدة سارية لمنع الإخلال بالنظام العام

منها قطع الإنترنت…وزارة الداخلية الفرنسية تعلن عن إجراءات جديدة سارية لمنع الإخلال بالنظام العام

 

أصدرت وزارة الداخلية الفرنسية بيانا تعلم من خلاله أنها ستتخذ إجراءات جديدة سارية لمنع الإخلال بالنظام العام، بعد الاحتجاجات و أعمال العنف التي تشهدها البلاد بسبب مقتل المراهق الفرنسي من أصول جزائرية “نائل”، برصاص شرطي فرنسي.

 

 

و تبلغ وزارة الداخلية في بيانها السكان بالإجراءات الاستثنائية المتخذة لضمان الأمن والهدوء العام في سياق أعمال الشغب الأخيرة. كجزء من التزامها بالحفاظ على النظام والاستقرار في المناطق المتضررة ، حيث تم اتخاذ تدابير إضافية لمنع أي شكل من أشكال العنف والاضطراب.

 

و اعتبارًا من اليوم الإثنين3 يوليوز ولمدة محددة ، سيتم تطبيق قيود مؤقتة على الوصول إلى الإنترنت في بعض الأحياء المحددة خلال ساعات الليل.

و حيدسب ذات البيان، فإن هذه القيود تهدف إلى منع إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي والمنصات الإلكترونية لتنسيق الأعمال غير القانونية والتحريض على العنف.

 

و أضافت وزارة الداخلية أنه من المهم أن يعلم الفرنسيون أن هذه القيود لا يتم وضعها لتقييد الحريات الأساسية للمواطنين ، ولكن من أجل الحفاظ على سلامتهم وكذلك سلامة ممتلكاتهم. بالإضافة إلى ذلك ، لن تؤثر الإجراءات على الخدمات الأساسية ، مثل المستشفيات وخدمات الطوارئ والبنية التحتية الحيوية.

 

و أضاف البيان أن بالإضافة إلى ذلك ، تود الداخلية أن تطمئن السكان بأن خدمات الهاتف ، التي تتيح الوصول إلى أحبائهم أو الاتصال بالفرق الطبية إذا لزم الأمر ، ستعمل بشكل طبيعي. سيستمر مشغلو الهواتف المحمولة والخطوط الأرضية في تشغيل خدماتهم دون انقطاع ، لضمان توفر الاتصالات الأساسية في جميع الأوقات.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock