مجتمع

توقيف خمسيني ضمن عصابة إجرامية متخصصة في سرقة السيارات بيد مسلحة بخريبكة

ألقت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بتنسيق مع عناصر المركز الترابي للدرك  الملكي بخريبكة مساء يوم أمس الأحد 20 فبرايرالجاري، القبض على  رجل  في عقده الخامس  على مستوى  جماعةالكارةالتابعة لإقليم سطات متلبسا بحيازة وقيادة سيارة فلاحية مسروقة منطراز (بيكوب).

مصدر موثوق أفاد ان فصول  القضية  بدأت  عندما  اعترض   ثلاثة أشخاص    أحد الفلاحين وهو على مصن  سيارة فلاحية منتصف نفساليوم على مستوى قرية أولاد عبدون بضواحي مدينة خريبكة  مهددينه بالتصفية.

  المصدر ذاته أضاف ان الجناة الثلاثة اعتدوا على المعني بالأمر وسلبوه مبلغا ماليا كان بحوزته، كما استولوا على سيارته بعد رميه فيمنطقة خلاء واختفوا عن الأنظار.

وبمجرد  إشعارها بالنازلة كثفت مصالح الدرك الملكي بخريبكة أبحاثها وقامت بعمليات تمشيط واسعة أسفرت عن رصد السيارة المسروقةوهي تتحرك باتجاه جماعة الكارة، حيث تم مطاردتها  ومحاصرتها في إحدى  الزوايا وتوقيف سائقها الذي تم وضعه رهن تدبير الحراسةالنظرية لفائدة البحث الجاري في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة. هذا وكشفت الأبحاث الأولية أن العنصر الموقوف من ذويالسوابق القضائية في مجال النصب والاحتيال ويشكل إلى جانب عنصرين آخرين يجري البحث عنهما عصابة إجرامية متخصصة فيسرقة السيارات بالعنف وتحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض.

ومن المنتظر إحالة المعني بالأمر  على استئنافية خريبكة فور انتهاء البحث معه لتقول العدالة كلمتها في الموضوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock